مواضيعمواضيع عامةمن الأفضل تمويل ما يصل إلى 50,000 ريال بدون تحويل راتب أو ضامن.

من الأفضل تمويل ما يصل إلى 50,000 ريال بدون تحويل راتب أو ضامن.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 12

شركة الأمثل السعودية للتمويل هي واحدة من أولى الشركات المالية المرخصة في المملكة. تأسست الشركة في عام 2000م، تحت إشراف البنك المركزي السعودي SAMA، وفقا للشريعة الإسلامية. تعد شركة Optimal Finance السعودية، بالإضافة إلى التمويل الشخصي للأفراد، واحدة من أهم الشركات لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة. تخضع جميع أنواع التمويل لجميع أحكام الشريعة الإسلامية بهامش ربح تنافسي ثابت طوال فترة التمويل. يعتبر الأفضل إذا كنت تبحث عن تمويل سريع وسهل بدون تحويل راتب وبدون كفيل. نقوم حاليًا بمراجعة الشروط الأساسية للحصول على التمويل المطلوب ومدة التمويل ومزايا التمويل الشخصي لأفراد شركة الأمثل.

فوائد تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة: الامتثال للشريعة. مبلغ تمويل يصل إلى 7.5 مليون ريال سعودي. فترة سداد تصل إلى 48 شهرًا. برنامج التمويل المضمون للإجراءات البسيطة والسريعة: هذا البرنامج مخصص لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. تم نشر هذا البرنامج بالتعاون بين شركة الأمثل وكفالا، تحت إشراف البنك المركزي السعودي، لمقاومة الركود الاقتصادي الناجم عن أزمة كوفيد-19. لا يتطلب تمويل هذا البرنامج أي ضمانات أو قروض عقارية، ولا يتحمل أي رسوم إدارية. يصل مبلغ التمويل إلى 7.5 مليون ريال سعودي وتبدأ فترة السداد من 6 أشهر وتمتد إلى 36 شهرًا. هامش ربح كبير بنسبة 4٪ من إجمالي التمويل السنوي.
يتتبع هذا البرنامج أيضًا تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. يهدف البرنامج إلى دعم الإقراض غير المباشر بالتعاون مع مؤسسة منشات. تمويل هذا البرنامج يصل إلى نصف مليون ريال سعودي. فترة السداد تصل إلى 24 شهرًا مع قسط شهري ثابت وهامش ربح منخفض. تمويل المتجر الإلكتروني: في الوقت الذي تسعى فيه المملكة إلى ترسيخ التوجهات الإلكترونية والرقمية في حياتنا اليومية، تدعم شركة Optimal Saudi Finance أصحاب المتاجر الإلكترونية بما يصل إلى 3 ملايين ريال سعودي. تمويل النمو التكنولوجي: بالإضافة إلى الخدمة المذكورة أعلاه، تقدم شركة الأمثل تمويلًا أوسع للمنشآت الفنية المتخصصة المرخصة من قبل هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «تك». تبلغ قيمة التمويل 7.5 مليون ريال سعودي وفترة السداد تصل إلى 36 شهرًا. يتم السداد باستخدام رسوم شهرية ثابتة بهامش ربح منخفض.