مواضيعمواضيع عامةنسيان الكرش.. أقوى مزيج للتخلص من دهون الجسم والكرش وتنحيف الجسم بسرعة فائقة

نسيان الكرش.. أقوى مزيج للتخلص من دهون الجسم والكرش وتنحيف الجسم بسرعة فائقة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 139

دهون البطن هي واحدة من أصعب تراكمات الدهون في الجسم. من الصعب التخلص منه بالطريقة المعتادة. تبدو المعدة مترهلة ولها شكل غير مقبول. للتخلص منه، كان من الضروري اتباع نظام غذائي أو القيام بتمارين متطرفة، ولكن هناك طبيب ألماني اكتشف سر التخلص من دهون الجسم من خلال بعض الوصفات الطبيعية، والتي سنتعرف عليها في هذه المراجعة.

ربع كوب من الماء. ملعقة صغيرة من الخل الأبيض كيفية الاستخدام يؤخذ خليط الماء والخل دفعة واحدة، إما على معدة فارغة في الصباح أو بين الوجبات. الوصفة الثانية هي بذور الكركديه والشيا لتنحيف دهون البطن. تستخدم بذور الشيا في وصفات إنقاص الوزن والوجبات الغذائية. يتم إضافتها إلى المشروبات والعصائر. تتميز بنكهتها التي لا لبس فيها وقدرتها العالية على حرق الدهون العنيدة، وخاصة دهون البطن. لهذا السبب يتم استخدامها في وصفتنا الثانية لإعداد مشروب. سحري يمكن أن يجعل دهون الجسم تنفجر دون تعب. المكونات: ملعقة من زهور الكركديه. كوب من الماء. 1/2 ملعقة صغيرة من بذور الشيا.
ينقع الكركديه في الماء مسبقًا. تضاف بذور الشيا إلى الكركديه بعد تصفيتها من الزهور. ثم يضاف العسل الأبيض لتحليته حسب الرغبة. اترك الخليط جانبًا حتى تتفاعل بذور الشيا مع المشروب، ثم تناول الوصفة بين الوجبات. الوصفة الثالثة هي الكمون لتخسيس دهون البطن. هذه الوصفة لها نكهة مقبولة، بالإضافة إلى قدرتها العالية على تفجير الدهون والقضاء على مشاكل الأمعاء. المكونات: ملعقة صغيرة من الكمون، مطحونة أو مهروسة. ملعقة صغيرة من النعناع أو الشاي الأخضر. كوب من الماء المغلي. ملعقة صغيرة من العسل الأبيض كيفية التحضير
حرك الخليط جيدًا وأضف ملعقة من العسل الأبيض للحلوى. يتم تغطية الخليط لمدة دقيقتين على الأقل للاستفادة من الزيوت المتطايرة الموجودة في المكونات. يتم استهلاك مشروبات الكمون والنعناع على معدة فارغة قبل الوجبات. مشروب الزنجبيل لفقدان الدهون في البطن، وفقدان البطن والتخلص من الدهون المتراكمة: جلب لتر من الماء المغلي ووضع الزنجبيل، المفروم مع شرائح الليمون. انقع المشروب لمدة ساعة، وقم بتصفية وشرب كوب في الصباح وفي المساء. يمكن تحلية المشروب بالعسل إذا رغبت في ذلك. الزنجبيل يساعد على تكسير الدهون والقضاء عليها في وقت قصير. يمنع الزنجبيل والليمون تراكم الدهون في البطن والجسم بشكل عام.