مواضيعمواضيع عامةالآن ربط نتيجة شهادة الإعداد في الجولة الثانية 2022 في جميع المحافظات برقم المقعد من خلال الموقع الرسمي

الآن ربط نتيجة شهادة الإعداد في الجولة الثانية 2022 في جميع المحافظات برقم المقعد من خلال الموقع الرسمي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 46

رابط لنتيجة شهادة الإعداد في الجولة الثانية 2022 وهذا ما يقلق عدد كبير من الأسر المصرية هذه الأيام بعد الانتهاء من الجولة الثانية من الامتحانات للمرحلة الثالثة من التحضير للعام الدراسي 2021/2022. يرغب جميع أولياء الأمور والطلاب والطلاب في الشعور بالثقة بالنتائج شهادة التحضير للجولة الثانية التي أعلن فيها عدد كبير من المحافظات حوالي 7 محافظات النتائج في الأيام القليلة الماضية ووافقت على النتيجة بما في ذلك محافظات المنوفية والإسماعيلية و القليوبية. بعض المحافظات الأخرى التي لم تعلن النتائج بعد لا تزال في ولاية. وأكدت مصادر موثوقة أنه سيتم الإعلان عن جميع النتائج قبل نهاية الأسبوع المقبل، وأنه يجب على الجميع التحلي بالصبر والهدوء حتى يتم الإعلان.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن جميع الدرجات ستكون متاحة في جميع المدارس بعد اعتمادها من قبل المحافظ وتحميلها على الموقع الإلكتروني للطلاب للحصول على شهادة الإنجاز. طريقة الحصول على النتيجة هي: الوصول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم والتعليم الفني. بعد ذلك، انقر على أيقونة نتائج شهادة التحضير للجولة الثانية حدد المحافظة وأدخل اسم ورقم مقعد الطالب المشلول. ثم انقر فوق إظهار النتيجة. يمكنك رؤية النتيجة على الفور إلى جانب معدل النجاح الإجمالي. نتيجة للشهادة التحضيرية في الجولة الثانية من عام 2022، أعلن حاكم كوينا الموافقة على النتيجة الثالثة للمرحلة التحضيرية بنسبة نجاح 94.92٪. وافق اللواء شريف فهمي، محافظ الإسماعيلية، على نتائج الجولة الثانية من الدفعة التحضيرية الثالثة. نسبة النجاح هي 81.25٪. وقد أكدت محافظة القليوبية النتيجة وحققت نسبة نجاح بلغت 93.42 في المائة. وأكدت المصادر أنه تم تحميل النتيجة على مواقع الويب ليقوم الطلاب باستخراجها. كما أكدوا أنه سيتم توزيع الدرجات على المدارس بعد الانتهاء من تقديمها حتى يعرف الطلاب الصف ويمكنهم الإشارة إلى الدرجات لكل مادة. يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الوصول إلى الرابط الرسمي.