مواضيعمواضيع عامةجربه بشكل رائع مخبز مقرمش ورائع لتناول الإفطار مع بيضة في دقيقتين. قطن خفيف الوزن وذو ذوق رفيع

جربه بشكل رائع مخبز مقرمش ورائع لتناول الإفطار مع بيضة في دقيقتين. قطن خفيف الوزن وذو ذوق رفيع

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 124

جربه في مخبز ممتاز مقرمش ورائع لتناول الإفطار مع بيضة في دقيقتين. كيفية تحضير المخبوزات لتناول الإفطار سهلة وبسيطة. يقدم لك العديد من أنواع الوجبات الخفيفة التي يمكن لأطفالك وعائلتك تناولها على الإفطار أو بين الوجبات أو حتى لتناول العشاء. تتميز هذه المخبوزات بعجينها الخفيف والسهل. لن تكلفك المكونات الكثير، لأنه من الممكن تحقيق عجينة كاملة في عشر دقائق فقط. سنشرح لك بالتفصيل اليوم في موضوعنا.

استمر الدقيق بالزبدة حتى يتم ترك خليط متماسك إلى حد ما. ثم يضاف الحليب، ثم الزبادي وينهي المقشر. ابدأ بإضافة الماء حسب احتياجات العجين. انها لا تزال المتداول. إذا وجدت صعوبة، أضف بعض الماء. بمجرد تحقيق الشكل المطلوب للعجين، قم بتغطيته بكيس بلاستيكي واتركه لفترة من الوقت. يتم استكمال عجينة الإفطار بحصة أخرى تضاف إلى العجين لجعلها أكثر قرمشة. يمكنك عجنها مرة واحدة أو فصلها وخلطها بعد العجن. المكونات هي: حوالي كيلو إلى ربع دقيق. كيس كبير من الحليب المجفف. سالت. سيبت. صودا الخبز. الطريقة: ابدأ بإضافة الحليب المجفف إلى الدقيق، وحركه وأضف قليل من الملح.
ما نحتاجه هنا هو عجينة غير لاصقة تحتوي في نفس الوقت على نسيج قوي وجيد وناعم لا يحتوي على كتل. غطي العجينة مرة أخرى ثم ضعيها جانبًا. ملء خبازين الإفطار تتطلب هذه الحشوات أيضًا إضافة بعض المكونات لتزيين المخبوزات من الأعلى. بالطبع، من المعروف أن بعض الناس يحبون الحلويات والبعض الآخر لا يحبون ذلك، لذلك يمكنك ملء هذه العجينة بأي نوع من الحشوات التي تريدها، مثل الشوكولاتة المذابة أو اللحم المفروم، حيث يمكنك ملئها بالجبن وما إلى ذلك. تبدأ خطوات ملء العجين، بغض النظر عن الشكل الذي تريده، مثل أخذ العجين قطعة قطعة، ولفها جيدًا، وإدخال الحشوة المطلوبة، ثم تغطيتها بطبقة أخرى من العجين.