مواضيعمواضيع عامةكولاجين طبيعي. كريم البخور للرجال هو كنز لشد التجاعيد وتفتيح البشرة وحل جميع مشاكل البشرة للحصول على بشرة نضرة وواضحة، تمامًا كما هو الحال في الأطفال.

كولاجين طبيعي. كريم البخور للرجال هو كنز لشد التجاعيد وتفتيح البشرة وحل جميع مشاكل البشرة للحصول على بشرة نضرة وواضحة، تمامًا كما هو الحال في الأطفال.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 111

كولاجين طبيعي. كريم البخور للرجال هو كنز لشد التجاعيد وإشراق البشرة. البخور الذكري هو كولاجين طبيعي للبشرة عندما تبدأ المرأة أو الرجل في التقدم في العمر ثم يتوقف الجلد تدريجياً عن إنتاج الكولاجين. هذا هو السبب الرئيسي لحدوث التجاعيد وترهل الجلد، لأن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لضعف مظهر الجلد وغير المرغوب فيه. بعد ذلك، سنشرح كيف يمكن استخدام البخور الذكري ككولاجين طبيعي للبشرة، بحيث يكون جسمك دائمًا منتجًا للكولاجين ولا ترى تجاعيد أو تشققات في جلد وجهك. نتحدث عن هذا بالتفصيل أدناه.

استخدم الصوف القطني لترطيب الجلد تمامًا بالماء من بخور الذكور حتى يصبح مشبعًا به. بعد 20 دقيقة، سوف يجف الخليط على الوجه خلال هذا الوقت. اغسل وجهك بقليل من الماء ثم جففه لتطبيق المرطب. ستلاحظ الفرق عند استخدام المزيج لأول مرة. وصفة زيت البخور وجوز الهند قم بإعداد نسب مماثلة من الزيوت التالية لعمل هذه الوصفة: بخور الذكور. الصندل. المر. جوز الهند. بالإضافة إلى جزء صغير من شمع العسل الطبيعي. الطريقة: يمكنك تبخير زيت جوز الهند لإذابته، أو وضعه في ماء مغلي مع إغلاق العبوة للحفاظ على نظافته بدون ماء.