مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع مزيج القهوة لتلوين الشعر في المنزل تعرف على المزيد عنها خطوة بخطوة والنتيجة سحرية

كيفية صنع مزيج القهوة لتلوين الشعر في المنزل تعرف على المزيد عنها خطوة بخطوة والنتيجة سحرية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 249

تريد معظم النساء معرفة طريقة طبيعية لصبغ شعرهن باللون البني، لأن بعض الأصباغ النهائية تحتوي على مواد كيميائية مثل الأمونيا والبارابين التي تسبب الضرر وتساقط الشعر. لذلك، في هذه المقالة، نقدم لك طريقة تلوين الشعر بالقهوة في المنزل دون بذل الكثير من الجهد. في غضون دقائق وبأقل تكلفة.

القهوة من المواد الطبيعية المتوفرة في كل منزل والتي يمكن صبغها من خلال الشعر لإعطائها لون بني مميز دون الإضرار بالشعر، على عكس الصبغة الكيميائية التي تسبب تساقط الشعر وتساقطه. طريقة تلوين الشعر بالقهوة هي كما يلي: المكونات الضرورية هي عبوتين من أحد أنواع كريمات تصفيف الشعر ترطيب الشعر كوب من القهوة الفورية. أربع ملاعق متوسطة من القهوة الأرضية الخفيفة. صينية بلاستيكية عملية لخلط الصبغة. التحضير أحضر كوبًا ساخنًا من القهوة سريعة الذوبان. ثم أضف القهوة المطحونة. حرك المكونات جيدًا حتى تمتزج، دون إضافة السكر أو الفائض.
ثم أضف فنجان القهوة بعد أن يبرد قليلاً. حرك المكونات بالفرشاة واخلطها جيدًا حتى تحصل على خليط متجانس. قسّم شعرك إلى عدة أجزاء وارفع كل جزء بمشبك شعر. أحضر الفرشاة وانتشر الخليط على كل جزء ثم ارفعه مرة أخرى، من الجزر إلى الأطراف. استمر على هذا النحو حتى يتم تلوين الشعر بالكامل. استخدم كيسًا من النايلون لتغطية الشعر به، أو غطاء بلاستيكي مصمم للشعر. اترك الشعر هكذا لمدة ثلاث ساعات حتى يجف الخليط على الشعر. ثم اغسل شعرك بالماء الدافئ وشامبو صحي.