مواضيعمواضيع عامةأفضل صينية دجاج مع البصل، يمكنك معرفة كيفية صنع صينية دجاج مع البصل مع ماء مالح وصلصة سرية

أفضل صينية دجاج مع البصل، يمكنك معرفة كيفية صنع صينية دجاج مع البصل مع ماء مالح وصلصة سرية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 11

تعتبر صينية الدجاج والبصل من أشهى الأطباق المصنوعة من الكتاكيت. هناك العديد من الوصفات المختلفة التي يمكن استخدام الكتاكيت فيها. إنها أيضًا واحدة من أهم العناصر الأساسية في حياتنا. قد يكون هذا بسبب القيمة الغذائية العالية التي نحصل عليها بعد تناول الكتاكيت. تحتوي وصفة اليوم على عدد من العناصر الغذائية التي تجعلها واحدة من أفضل الأطباق. إنه أيضًا لذيذ وواحد من أكثر الأطباق تميزًا. اليوم، في هذه المقالة، سوف نتعلم كيفية إعداده بالتفصيل.

المكونات: دجاجة متوسطة الحجم مقطعة إلى أربع قطع. قطع ثلاثة بصل. مكعبان من مرقة الدجاج. 2 كوب ماء. خمس ملاعق كبيرة من الزيت النباتي. ملعقة صغيرة من الملح. ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود قليل من الزعتر. طريقة تحضير صينية الدجاج بالبصل تعتبر الكتاكيت من الأطباق الأساسية الرئيسية التي نحبها كثيرًا. كما أنها واحدة من أكثر الأطباق تنوعًا عندما يتعلق الأمر بالخدمة. هذا هو السبب في أننا نعرف اليوم واحدة من وصفات الدجاج اللذيذة والمفيدة، وهي الدجاج مع البصل، والتي نقدمها لك بطريقة معينة. سهل واقتصادي بعد هذه المقالة.
قشر البصل وقطعه إلى حلقات. أحضر أيضًا وعاءًا بالحجم المناسب. في ذلك، اخلطي البصل وأضيفي الزيت والتوابل المختلفة. اخلطي المكونات جيدًا بيديك حتى يتبل البصل جيدًا. أحضر صينية Pyrex. أضف نصف البصل المتبل إلى المقلاة. الآن انشر الدجاج على الدرج واخلطه مع المكونات. أضيفي باقي البصل المتبل واتركيه لينقع لمدة ساعة. الآن أحضر الماء الذي تم إعداده. اخلطي مرقة الدجاج في الماء. الآن أضف الماء إلى صينية الدجاج المتبلة. غطي المقلاة بالكامل بورق الألمنيوم. ثم ضع الصينية في الفرن على حرارة 200 درجة مئوية.