مواضيعمواضيع عامةالقضاء على 40 عامًا من الحروق. ينظف أصعب شحوم على الموقد والفرن ويحترق في ثوانٍ دون تعب أو مواد كيميائية. العودة ستكون سهلة

القضاء على 40 عامًا من الحروق. ينظف أصعب شحوم على الموقد والفرن ويحترق في ثوانٍ دون تعب أو مواد كيميائية. العودة ستكون سهلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

القضاء على 40 عامًا من الحروق. يعد تنظيف الموقد والفرن من أصعب الشحوم. يعد تنظيف الموقد من الحروق أحد المهام اليومية التي تقوم بها النساء طوال الوقت في منزلهن. يتعرضون للطعام المتساقط أثناء الطهي، وبنار مستمرة، يحترقون ويلتصقون بالموقد. لسوء الحظ، تقوم معظم النساء بتنظيف مناطق معينة من المطبخ، دون إهمال مناطق أخرى، لكن ليس لديهن فكرة عن كيفية تنظيف هذه الأوساخ دون إتلاف الموقد. في موضوع اليوم، نقدم لك طريقة رائعة لتنظيف كل مكان على الموقد وإعادته جديدًا تمامًا.

إذا سقطت بقعة الطعام على الموقد وتحترق أثناء الطهي، يمكنك إحضار بعض الماء، وإذابة كيس من صودا الخبز فيه، ورش البقعة، والانتظار بعض الوقت وتنظيفها جيدًا. يمكن أيضًا استخدام الأمونيا للحفاظ على الموقد نظيفًا ومشرقًا. يتم توزيع الأمونيا كما هي على البقعة ثم غسلها بفرشاة أسنان غير مستخدمة. بعد ذلك، يتم تنظيفه بقليل من الأسلاك والصابون. يمكنك حتى استخدام ملح الطعام لتنظيف هذه الأنواع من البقع، ولكن طالما أن البقع خفيفة وجديدة، يمكنك رش الملح على المنطقة المحروقة، وصب بعض الماء الساخن عليها، والانتظار قليلاً، ثم مسحها.
من المعروف أن هناك العديد من الظروف التي قد تجبرك على ترك موقدك غير نظيف لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، لكنك ستجد أن هذه البقع أصبحت أكثر صعوبة. كيف يمكنك التعامل مع هذه المشكلة؟ ويتم ذلك عن طريق إعداد خليط من بعض المكونات، وأهمها ما يلي: الخل. صابون سائل. الطريقة: في وعاء مناسب، امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه أولاً. أولاً، قم بإزالة العينين وضعهما في هذا الخليط، ثم خذ سلكًا، واسحبه للخارج واغسل الجوانب والسطح بعناية. يمكنك إضافة القليل من الخليط إلى وعاء آخر أكثر اتساعًا حتى يتمكن من دعم الموقد ونقعه وتنظيفه.