مواضيعمواضيع عامةقنبلة يابانية مختلطة.. لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة على الفور بالصابون وصودا الخبز، مثل ملكات الجمال. النتيجة مثيرة للإعجاب

قنبلة يابانية مختلطة.. لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة على الفور بالصابون وصودا الخبز، مثل ملكات الجمال. النتيجة مثيرة للإعجاب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

قنبلة يابانية مختلطة.. من المعروف أن تبييض الجسم والمناطق الحساسة بالصابون وصودا الخبز وصودا الخبز وصابون التبييض السحري على الفور، ولكنه لا يستخدم على نطاق واسع. هناك نساء استخدمن صودا الخبز لاستعادة جمال بشرتهن، بما في ذلك أولئك الذين استخدموها لتفتيح المناطق التي تحولت إلى ألوان داكنة بسبب الظروف. على أي حال، تعد صودا الخبز من أفضل المكونات التي يمكن استخدامها بشكل متكرر للحصول على بشرة واضحة تشتهر بجمالها وأناقتها الرائعة. تابعنا لمعرفة كيفية حدوث ذلك.

سوف يبرد الخليط ويمكنك استخدامه باردًا أو دافئًا تمامًا عن طريق نشره على أي منطقة يكون ظلها داكنًا. انتظر من 5 إلى 7 دقائق دون زيادة، ثم اغسل بشرتك بعناية. ستلاحظ أن بشرتك تتقشر وتظهر طبقات أكثر إشراقًا وصحة من الألوان مرة أخرى. فوائد صودا الخبز للبشرة على الرغم من أنه من المعروف أن صودا الخبز تستخدم في صنع العجين، إلا أن لها بعض الفوائد للبشرة، أهمها تفتيحها، حيث تساعد على تقشير الجلد وإزالة الطبقات القديمة وتجديد الدورة الدموية. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في القضاء على العديد من مشاكل الجلد التي تحدث عليه وبالتالي يتنافس مع المنتجات باهظة الثمن بسعر ربحه المنخفض.
يحمي البشرة من الالتهاب، مما يعني أنه يحارب البكتيريا التي يمكن أن تسبب التهيج وحب الشباب. نصائح لاستخدام الصابون وصودا الخبز تأكد من أن الخليط يعطي نتائج ممتازة. ومع ذلك، يجب التأكد من وجود بعض العوامل التي من شأنها تسريع وتحسين النتائج، بما في ذلك: تأكد من إضافة نوع الصابون إلى الخليط، حيث يوصى بأن يكون صابونًا عالي الجودة مناسبًا للبشرة. يجب أن يكون النشا أقرب ما يمكن إلى صودا الخبز المستخدمة. من الأفضل استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع. قم بعمل مبلغ مناسب واحفظه للتكرار. يمكنك بسهولة تخزين الباقي في الثلاجة أو في خزانة الحمام.