مواضيعمواضيع عامةاطلب أسعار تصاريح العمل مع الرقم

اطلب أسعار تصاريح العمل مع الرقم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

كثير من الناس في أراضي المملكة العربية السعودية يبحثون عن خدمة لطلب معلومات عن معدلات تصاريح العمل مع الإقامة رقم 1444. إنه أحد الأشياء المهمة التي يجب تجديدها بمرور الوقت. يجب أن يتم ذلك. تقدم وزارة العمل السعودية العديد من الخدمات التي لا تعد ولا تحصى. إنه يوفر الوقت والجهد، لذلك سنسهب في هذه المسألة بمزيد من التفصيل.

لطلب معلومات حول خدمات التوظيف السعودية، يمكنك القيام بذلك من خلال ما يلي: انتقل مباشرة إلى رابط بوابة خدمات العمل في المملكة العربية السعودية. انقر فوق علامة التبويب خدمات الاستعلام، ثم انقر فوق بدء الخدمة. حدد نوع الخدمة وأدخل التفاصيل الضرورية في الحقول المتاحة. أدخل رمز التحقق وانقر فوق مربع البحث للحصول على التفاصيل الكاملة. دفع رسوم تصريح العمل يمكنك دفع رسوم تصريح العمل من خلال مصرف الراجحي: انتقل مباشرة إلى رابط الراجحي الرسمي. انقر فوق الواجهة، وقم بتسجيل الدخول، ثم انقر فوق المدفوعات. حدد دفع الفواتير ثم انقر فوق إضافة فاتورة جديدة.
راجع تفاصيل الفوترة وانقر فوق تأكيد أدخل كلمة المرور، وانقر فوق المربع التالي، ثم حدد فاتورة تصريح العمل. انقر فوق مربع دفع الفواتير ثم انقر فوق تأكيد. طرق الاتصال بمركز التوظيف يمكنك الاتصال بمكتب التوظيف على النحو التالي: يمكنك الاتصال بالزي الرسمي رقم 19911 للاستفسار عن الأمور المتعلقة بمركز التوظيف. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].