مواضيعمواضيع عامةتم تأجيل تنسيق المرحلة الثانية 2022، مع الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم الإنسانية من خلال موقع التنسيق الرسمي.

تم تأجيل تنسيق المرحلة الثانية 2022، مع الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم الإنسانية من خلال موقع التنسيق الرسمي.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 12

تنسيق المرحلة الثانية 2022 مع الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم الإنسانية. نحن سَنُمرّرُه إليه الآن. بدأت وزارة التعليم العالي اليوم بفتح الأبواب لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية بصيغة إلكترونية تستوعب نحو 270 ألف طالب وطالبة. أنا طالب حاليًا بالشكل الذي أقدمه لك وسنتصل بك من خلال صفحة الأخبار الخاصة بك Educafni News

سيتم قبول طلباتك ومراجعتها للتحضير لحقيقة أن الجامعات المناسبة لمجموعتك سيتم ترشيحها لك في تنسيق المرحلة الثانية. التاريخ الذي سيتم فيه إغلاق أبواب التسجيل لتنسيق المرحلة الثانية. سيتم إغلاق التسجيل لتنسيق المرحلة الثانية في مصر صباح يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس المقبل، وستؤكد وزارة التعليم العالي أن التسجيل في هذا الوقت مخصص لتسجيل حوالي 270،000 طالب للطلاب في القسم الأدبي والعلمي. نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، أكد مسؤولو وزارة التعليم العالي أنه فور تلقي الرغبات، يتم تنسيق المرحلة الثانية من قبل حوالي 270 ألف طالب من القسم الأدبي والعلمي. ستقوم وزارة التربية والتعليم العالي بنشر نتائج تنسيق المرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق الرسمي باسم أربعة أطراف والرقم الوطني.