مواضيعمواضيع عامةإنه أرخص من الليزر. يزيل الشعر من الوجه والشفتين والجسم والمناطق الحساسة دون ألم

إنه أرخص من الليزر. يزيل الشعر من الوجه والشفتين والجسم والمناطق الحساسة دون ألم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 20

أقوى الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر الزائد، سنغطي اليوم في مقالتنا. ليس هناك شك في أن جميع الفتيات يبحثن عن طريقة لإزالة الشعر الزائد بسهولة وبدون ألم وبدون تكلفة. الاستخراج من الجذر، ولكن كل وصفة لها بعض العيوب والمزايا وقد تكون مناسبة لجسم واحد وليس الآخر. في هذه المقالة، نشرح خطوات إنشاء بعض الوصفات وكيفية استخدامها. يمكنك اختيار الوصفة التي تناسب طبيعة جسمك وقدراتك البدنية.

وصفة لمعجون الأسنان وعصير الليمون المكونات: – عصير الليمون. معجون الأسنان. طريقة التحضير: – اخلطي عصير الليمون مع معجون الأسنان وقلبي جيدًا، ثم دلكي المنطقة بالشعر الزائد واتركيه لمدة خمس دقائق. هذه الوصفة تقلل الألم الناجم عن إزالة الشعر، لأنها تخففها بسهولة ثم تقضي عليها. وصفة الكركم وماء الورد المكونات: – ملعقتان صغيرتان من الكركم. تحضير ماء الورد: – هذه الوصفة من أنجح الوصفات لإزالة الشعر الزائد. يتم ذلك عن طريق إضافة جميع المكونات معًا حتى تصبح متجانسة تمامًا.
اشطف منطقة الخليط جيدًا وكرر 3 مرات في الأسبوع. مزيج من العسل الأبيض والليمون لإزالة الشعر الزائد. اخلطي ملعقتين من العسل الأبيض مع نصف ملعقة من عصير الليمون. بعد تسخين الخليط قليلاً، ضعه جانباً حتى يبرد. ضع الخليط على الجلد في اتجاه نمو الشعر وقم بتدليك البشرة لمدة ربع ساعة. ضع هذا الخليط بانتظام حتى تزيل الشعر الزائد. إزالة شعر الوجه والشفاه العليا. استخدم الجيلاتين لإزالة شعر الوجه على الشفاه والشعر على أصابعك. خذ ملعقة من الجيلاتين مع ملعقتين من الحليب. اخلطي الخليط جيدًا وأضيفي عصير الليمون. امزج المكونات في حمام مائي أو في الميكروويف لمدة 15 ثانية.