مواضيعمواضيع عامةللأوقات الحرجة. فطائر قطن فاست بول ذات مذاق رائع ومقرمش وخفيف. أسهل وأسرع طعام للإفطار والعشاء

للأوقات الحرجة. فطائر قطن فاست بول ذات مذاق رائع ومقرمش وخفيف. أسهل وأسرع طعام للإفطار والعشاء

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 151

للأوقات الحرجة. الفطائر السريعة المصنوعة من قشور القطن طعمها رائع. فطائر Tasah هي فطائر سهلة لأنها تجعل حياتك أسهل. يمكنك تناولها في المنزل وفي الهواء الطلق مع أطفالك، سواء كنت تمارس الرياضة أو تذهب في نزهة بانتظام. لذلك، عليك التفكير في كيفية تحضيرها والاستفادة منها للحصول على أفضل نكهة من الفطائر التي تريد تحضيرها وتناولها لعائلتك.

هنا نبدأ في إعطاء الخليط القليل من النعومة من خلال تطبيق الزيت واللبن، ثم البدء في إضافة الماء الدافئ. اعجن بلطف وبدون ضغط على العجين، لكن الأمر يستغرق وقتًا أطول لعجن عجينة مصنوعة بشكل احترافي. ستجد هنا أن العجين جاهز لإضافة الحشوة وتسطيحها. حشوة تشيز كيك هي واحدة من العديد من أنواع الحشوات التي يمكنك وضعها على الكعكة لإضفاء نكهة أفضل عليها. من بين جميع الحشوات المتاحة، قررنا تقديم أبسط وأنسب في كل العصور، وهي الجبن مع الفلفل الملون، والمعروف بفوائده الكبيرة في المنزل. المكونات: جبنة بيضاء (فيتا)، جبنة ديك رومي. البقدونس المفروم. جبنة كريمية.
الطريقة: الجمع بين الجبن في طبق مناسب. ثم، مع التحريك، أضيفي الفلفل. لذا فإن الحشوة جاهزة. نقطع العجينة إلى قطع، ثم نأخذ كل قطعة، ونملأها بالمزيج وننشرها برفق براحة يدك. ضع العجينة في وعاء بحجم مناسب وضعها على النار المغطاة للطهي. عندما ينضج أحد الجانبين، اقلب الجانب الآخر لإكمال النضج. خطوات نجاح فطائر Tasah فقط لا تستخدم الدقيق النظيف المناسب لجميع أنواع العجين. اختر نوعًا جيدًا ومناسبًا من الخميرة. أفضل شيء هو الخميرة الحية. عند لف العجين، لا تجعله كتل. يجب أن يكون السطح مسطحًا.
قم بتشغيل حرارة المقلاة واحتفظ بها مغطاة حتى تدوم الفطائر. كعك سريع بدون تخمير أو فرن. المعجنات السريعة لها تكلفة سهلة، فهي لا تتطلب التخمير أو الفرن. تعتبر واحدة من أكثر الفطائر اللذيذة واللذيذة المناسبة للإفطار أو العشاء، وطريقة عملها هي كما يلي: 2 كوب ونصف من الدقيق. 2 كوب من الحليب. كوب من الماء. ملعقة من السكر والملح حسب الذوق. الشبت المفروم. زيت. خطوات التحضير: اخفقي البيضة في وعاء. ثم يضاف الحليب والسكر والملح والزيت ويقطع السبت، ويخلط المكونات ويصب في الدقيق حتى يترك العجين السائل. ضع وعاءًا على النار حتى يسخن، ثم اسكبه في خليط مناسب لحجم عجينة الكيك. عندما يجف، قم بتشغيله على كلا الجانبين حتى يصبح مستويًا.