مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع بسكويت نشا الحليب المجفف بدون دقيق أو بيض في دقائق معدودة

كيفية صنع بسكويت نشا الحليب المجفف بدون دقيق أو بيض في دقائق معدودة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 339

تعد ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنشا الحليب المجفف أحد الأنواع المميزة لملفات تعريف الارتباط التي يبحث عنها الكثير من الناس. يرغب الكثيرون في إعداد وصفة ملفات تعريف الارتباط الفورية في بضع دقائق وبدون أدنى جهد وتكلفة. هذه الوصفة هي الخيار الأفضل. إنها أيضًا وصفة سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الأدوات.

ملعقة ونصف من الزبدة أو 50 غراما. 100 غرام من الشوكولاته المذابة للتزيين (اختياري) التحضير يتميز ملف تعريف الارتباط النشا مع الحليب المجفف بطريقة بسيطة للغاية للتحضير. لا يتطلب الكثير من الأدوات أو الوقت وهو جاهز للخدمة في بضع دقائق فقط. طريقة التحضير هي كما يلي: نضع في وعاء ونخلط كمية النشا مع ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. ثم أضف نصف كوب من الحليب المكثف وكمية الزبدة. ثم نمزج جميع المكونات جيدًا يدويًا حتى نحصل على عجينة متجانسة ذات ملمس ناعم وسلس. بعد ذلك، نضع صينية أو ورقة زبدة في الأعلى ونلف العجين إلى قلب متوسط الحجم.
ثم ضع الصينية في فرن مسخن مسبقاً على الرف المركزي عند 180 درجة مئوية لمدة 7 إلى 10 دقائق تقريبًا. بمجرد انقضاء الوقت أو تحول ملفات تعريف الارتباط إلى اللون الذهبي من الأسفل، قم بإزالة الورقة من الفرن. بعد إخراج ملفات تعريف الارتباط من الفرن، نسمح لها بالتبريد تمامًا. بعد أن تبرد، نغمس نصف الكعكة في الشوكولاتة المذابة. حسب الرغبة، يمكننا الاستغناء عن هذه الخطوة. ملفات تعريف الارتباط جاهزة للأكل وسعيدة وصحية. تحضير صلصة الشوكولاتة الداكنة. يمكن تزيين ملفات تعريف الارتباط النشا بالحليب المجفف مع صلصة الشوكولاتة. طريقة التحضير بسيطة وبسيطة. يمكنك إضافة بعض المكسرات إلى صلصة الشوكولاتة ومكوناتها كالتالي:
كوب ونصف من مسحوق السكر الأبيض. كوب ونصف من مسحوق الكاكاو. فقط ربع كوب من الحليب بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين. طريقة التحضير: اخلطي السكر مع الحليب السائل حتى يذوب السكر تمامًا في الحليب. ثم يضاف الحليب المجفف ويخلط في الخلاط حتى تصبح جميع المكونات متجانسة. بعد ذلك، أضف الكاكاو واستمر في الخلط حتى تصبح جميع المكونات متجانسة. ثم صلصة الشوكولاتة الداكنة جاهزة للاستخدام وسعيدة وشفاء. طريقة تحضير صلصة الشوكولاتة سريعة التحضير بالنوتيلا تعد هذه الصلصة من أسهل أنواع الصلصات التي يمكن تحضيرها في وقت قصير وبأقل جهد ممكن. مكوناته بسيطة للغاية ونكهته خاصة، خاصة عندما يتعلق الأمر بكعك النشا مع الحليب المجفف. المكونات هي كما يلي:
1/4 كوب تعليمات نوتيلا ضعي قدرًا في حمام مائي أو على نار خفيفة جدًا وأضيفي الحليب حتى يسخن دون أن يغلي. ثم أضيفي الشوكولاتة مع النوتيلا واخلطيها جيدًا حتى تصبح جميع المكونات متجانسة. بعد ذلك، الصلصة جاهزة للاستخدام، سعيدة وشفاء. إعداد كريم السكر الكوكيز النشا مع الحليب المجفف هي واحدة من أسهل وألذ أنواع ملفات تعريف الارتباط. يمكن تزيينه بالعديد من أنواع الصلصات والكريمات، بما في ذلك كريم السكر اللذيذ. مكوناته هي كما يلي: 225 غرام من الزبدة. 60 غراما من الحليب. طريقة التحضير: اخلطي جميع المكونات جيدًا في وعاء بخلاط كهربائي حتى تصبح جميع المكونات متجانسة.