مواضيعمواضيع عامةكيا سبورتاج 2022 والتفاصيل والمواصفات السابقة

كيا سبورتاج 2022 والتفاصيل والمواصفات السابقة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 21

أثبتت شركة كيا للسيارات قيمتها في صناعة السيارات على مر السنين بفضل دقتها في التصنيع والفوائد التي تقدمها في كل سيارة تنتجها. هذا ما أردت تقديمه في كيا سبورتاج 2023. وقد ضمنت أن لديها العديد من المزايا التي أعطيت لها من خلال التصميم الفاخر والأداء العالي لمحرك السيارة، ساعدت في جعلها واحدة من أفضل السيارات لعام 2023.
تأكدت الشركة المصنعة من أن تصميم السيارة كان فريدًا، وفي الوقت نفسه، كان يتمتع بلمسة من الفخامة والرفاهية، لذلك كان التصميم العام للجسم رياضيًا. المواد المستخدمة في صناعة السيارة هي من أعلى مستويات الجودة وهذا ساعد على جعلها أفضل نموذج لهذا العلم. يبلغ طول السيارة 4660 ملم وعرضها 1864 ملم، في حين يبلغ ارتفاع السيارة 1684 ملم وارتفاع السيارة 172 ملم فوق سطح الأرض. تبلغ سعة السيارة 466 لترًا من البنزين. الجيب الخلفي واسع بما يكفي ليناسب الكثير من الأشياء، بغض النظر عن الحجم والوزن.
الجزء الأمامي رياضي ومدعوم بإضاءة خافتة. يحتوي الجزء الداخلي من السيارة على شاشة مقاس 12.3 بوصة من حيث الصوت والصورة. تدعم الشاشة تشغيل جميع أجهزة الاتصال، سواء Android و iPhone وأي جهاز إلكتروني ذكي. تدعم السيارة وجود الكاميرات، سواء الأمامية أو الخلفية، لتسهيل تعدد المهام. هذه الكاميرات لديها دقة 360 درجة. هناك 6 مكبرات صوت استريو في السيارة توفر تقنية صوت نقية. هذه السماعات منتشرة في جميع أنحاء السيارة. توجد مساحات منفصلة بين مقاعد السيارة وأيضًا مسافة بين المقعد خلف عجلة القيادة لتزويد السائق بكل الراحة التي يحتاجها أثناء عملية القيادة، خاصة أثناء الرحلات الطويلة.