مواضيعمواضيع عامة[spa.gov.iq] 2022 رابط تقديم نموذج المساعدة الاجتماعية شروط المشاركة Molsa.gov.iq المستندات المطلوبة

[spa.gov.iq] 2022 رابط تقديم نموذج المساعدة الاجتماعية شروط المشاركة Molsa.gov.iq المستندات المطلوبة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

SPA.gov.iq هو الرابط لتسجيل المواطنين للحصول على المساعدات الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة العراق. وفحصت الوزارة أوضاع البلاد والمواطنين وأطلقت السجل الإلكتروني لتلقي الرواتب والمساعدات الاجتماعية للمواطنين في عدد من الفئات. كما تلبي هذه الفئات مطالب المواطنين. أعلنت الوزارة عن آلية تسجيل إلكترونية للحصول على سجلات وشروط للمواطنين للشكوى.

يتم توفير المستندات والإيصالات مع البيانات الشخصية، بالإضافة إلى بيانات الأرباح والخسائر. لا يحتاج طالب المنحة إلى بطاقة استشارة. لا يتعين على مقدم الطلب الحصول على راتب آخر من الدولة. المواطنون المشمولون بالمساعدة هم فقط من بين الفئات التي أعلنت عنها الوزارة. يجب عليك التسجيل خلال فترة التسجيل المقررة من 22 أغسطس إلى 22 نوفمبر 2022. يتم تسجيل البيانات الصحيحة ويعاقب جميع المتلاعبين بموجب القانون. يجب إصلاح العنوان وعدم إزالته منه حتى يتمكن المحقق الاجتماعي من مراجعة الطلبات والتحقق من حالة مقدم الطلب.
يتلقى سجل جميع المعوقين والأيتام وأسر النزلاء الذين أدينوا قانونيا لأكثر من سنة والمطلقات والأرامل وزوجات المفقودين والفتيات البالغات والعازبات والمعوقين ذوي الاحتياجات الخاصة والشباب المحكوم عليهم بعقوبة واضحة والطلاب المتزوجين المرحلة التحضيرية – الأسر التي ليس لها دخل – المستفيدون من الإسكان الطارئ الحكومي. ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل البطاقة الوطنية الموحدة لرب الأسرة وأعضائه مع صورة حديثة فقط لرب الأسرة؟ يتم الدفاع عن الإسكان. يقدم الأشخاص ذوو الإعاقة المستندات الداعمة.
تقدم كل فئة مؤهلة المستندات المطلوبة. [spa.gov.iq] رابط لتقديم النموذج الاجتماعي 2022 شروط المشاركة molsa.gov.iq المستندات المطلوبةخطوات التسجيل إلكترونياً على النموذج الاجتماعي spa.gov.iq اتبع منصة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. تم إدخال رمز التحقق. اختر الإرسال. احصل على آخر أخبار الرعاية الاجتماعية. الوصول متاح أيضًا لتسجيل النموذج الاجتماعي spa.gov.iq/editform.