مواضيعمواضيع عامةفيما يلي التشاور حول نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 في الطابق الأول على موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

فيما يلي التشاور حول نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 في الطابق الأول على موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

يعيش أولياء أمور طلاب الصف السادس فترة انتظار للإعلان عن نتائج هذا المستوى التعليمي، خاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية أنه لم يتبق سوى ساعات قليلة للإعلان عن نتائج الصف الإعدادي السادس على موقع epedu.gov.iq، والتي من خلالها الجميع يحصل الطلاب المسجلون في هذه المرحلة على نتائجهم. في الأقسام التالية، سنوضح لك كيفية الحصول على النتيجة بخطوات بسيطة. تابعنا.

لطرح سؤال صحيح حول نتائج الصف التحضيري السادس, سواء للطلاب في قسم الأدب والعلوم الشعبية, اتبع الخطوات التالية: انتقل إلى صفحة بحث Google من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. من المهم أن تكون متصلاً بشبكة إنترنت قوية. ثم انتقل إلى الموقع الرسمي للوزارة وقم بالتسجيل هناك. يطلب منك الموقع إدخال الرمز أمامك لتأكيد أنك لست روبرت. بعد ذلك، أدخل اسم الربع الخاص بك في المساحة المتوفرة وأدخل رقم الاختبار الخاص بك في الحقل المقابل. ثم حدد قسمك، سواء كان أدبيًا أو علميًا. بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة، انقر فوق الزر إظهار النتائج.