مواضيعمواضيع عامةكريم لتبييض اليدين من اسمرار البشرة والقضاء على سواد المفاصل مرة واحدة وإلى الأبد. لن تصدق على الفور بياضها ونعومتها من أول استخدام.

كريم لتبييض اليدين من اسمرار البشرة والقضاء على سواد المفاصل مرة واحدة وإلى الأبد. لن تصدق على الفور بياضها ونعومتها من أول استخدام.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

كريم تفتيح دباغة اليدين المكونات 4 ملاعق كبيرة من شامبو الأطفال. 4 ملاعق كبيرة من خل التفاح، 1/4 كوب من الماء الدافئ، ملعقة من عسل النحل. ملعقة كبيرة من معجون الأسنان التحضير أضف خل التفاح وشامبو الأطفال إلى وعاء بحجم مناسب وأضف كمية من الماء الدافئ. امزج المكونات الثلاثة معًا حتى تمتزج جيدًا. ابدأ في نقع يديك في الخليط الناتج لمدة 15 دقيقة. ثم اخلطي معجون الأسنان جيدًا بالعسل الأبيض حتى يتم الحصول على خليط متجانس. ادهني اليدين والساقين بالمزيج الناتج ودلكي بحركات دائرية لطيفة لبضع دقائق.
اشطف بشرتك بالماء الدافئ. أخيرًا، رطب يديك وساقيك بمرطب مناسب لنوع بشرتك. ستلاحظ أن يديك وساقيك تتحول إلى لون أفتح من التطبيق الأول لهذه الوصفة. تتكون وصفة الجلسرين وماء الورد لحماية اليدين من الدباغة من ملعقتين صغيرتين من الجلسرين. 2 ملعقة صغيرة من ماء الورد. قطعة نظيفة من القطن. طريقة التحضير اخلطي ماء الورد مع الجيلاشرين في وعاء بحجم مناسب حتى يتم الحصول على قناع متجانس. اغمس قطعة القطن في الخليط الناتج ثم ابدأ بنشرها على جلد اليدين والساقين، مع تدليكها بحركات دائرية لطيفة.