مواضيعمواضيع عامةرابط إلى نتيجة الجولة الثانية من الدبلومات الفنية 2022 مع رقم المقعد

رابط إلى نتيجة الجولة الثانية من الدبلومات الفنية 2022 مع رقم المقعد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

وافق وزير التعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي على نتيجة الجولة الثانية من الدبلومات الفنية عام 2022، بنسبة نجاح بلغت 91.27% في الجولة الثانية من الدبلومات الفنية. وهنأ الوزير الطلاب الذين حققوا نتائج جيدة في الجولة الثانية من الدبلومات الفنية. كما وجه سعادة الشكر لجميع المعلمين المسؤولين عن العملية التعليمية في التعليم الفني.

سوف تظهر لك النتيجة كما هي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب والطالبات في شهادة الدبلوم الفني معرفة النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع الإلكتروني يتضمن اسمهم ورقم مقعدهم. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في العثور على النتيجة. من جانبه قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني أنه نظراً لتنوع تخصصات وأنواع التعليم الفني فإن مخرجات التعليم الفني تتميز بأسماء متعددة ومعدلات نجاح مختلفة مقارنة بالتعليم العام. لذلك تتميز نتيجة التعليم الفني بما يلي: في خمس سنوات، بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات حوالي 3430 طالبًا ونسبة النجاح 96.79٪.
التعليم والتدريب المزدوج هو نظام مدته ثلاث سنوات. بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات 2615 طالبًا ونسبة النجاح 95.14٪. في نظام الثلاث سنوات وفقًا لمنهجية الأداء، وصل الطلاب المشاركون إلى حوالي 2675 طالبًا بمعدل نجاح 95.10٪. التكنولوجيا المطبقة هي نظام مدته ثلاث سنوات. يبلغ عدد الطلاب المشاركين حوالي 380 طالبًا ونسبة النجاح 100٪. وهنأ نائب وزير التعليم الفني جميع الطلاب والطالبات الناجحين على شهادة الدبلوم الفني لهذا العام، متمنياً لهم دوام التوفيق والتميز، وكذلك تحقيق أعلى الدرجات.