مواضيعمواضيع عامةأفضل صفقات Panda على Samsung و Sumsung و Vivo والهواتف المحمولة الأخرى من مجلة Panda

أفضل صفقات Panda على Samsung و Sumsung و Vivo والهواتف المحمولة الأخرى من مجلة Panda

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 259

اليوم ولمدة ثلاثة أيام فقط نقدم لكم أقوى عروض باندا على الهواتف المحمولة الحديثة بجميع أنواعها، مثل سامسونج سومسونج وفيفو وغيرها من مجلة باندا وموقع باندا الإلكتروني من 22 إلى 28 يونيو 2022، أو مجموعة من الكميات أيهما يأتي أولاً. سوق الباندا هو السوق الأكثر شعبية. من أجل تقديم عروض حصرية على الهواتف المحمولة، وجميع أنواع الأدوات الحديثة والإلكترونيات بجميع أنواعها، وكذلك المنتجات الأخرى في باقي مناطق بنده السعودية، سنستعرض لك في هذه المقالة أحدث عروض العلامة التجارية بأسعار جميع هذه السلع. تابعنا:

بيع بنده السعودية على هواتف سامسونج بيع بنده السعودية على هواتف شاومي العروض السابقة للهواتف المحمولة من بنده هايبرماركت السعودية صفقات باندا على هواتف فيفو وشاومي. تتضمن مجلة Panda Hypermarket للأسبوع 24 عروضًا حصرية لهاتف Vivo Y72 ثنائي الشريحة موبايل 5G بشاشة 6.5 بوصة وذاكرة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ومعالج ثماني النواة وكاميرا خلفية 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. كل هذا بسعر حصري قدره 1099 ريال بدلاً من 1299 ريال سعودي
بالإضافة إلى ذلك، شاومي ريدمي نوت 11 ثنائي الشريحة 4G مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا خلفية 50 ميجابكسل بسعر 749 بدلاً من 799 ريال، هاتف ZTE A31 بلس مع 2 جيجابايت من شريحتين 4G، 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بسعر 319 بدلاً من 349 ريال، يحتوي هاتف Redmi Note 11 ثنائي الشريحة على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية عند 849 بدلاً من 899 ريال سعودي.
لدى بنده العديد من الخصومات الخاصة في جميع متاجر بنده السعودية اليوم خلال أسبوع الخصم الإلكتروني منها: خصم خاص على سعر هاتف ريدمي نوت 11+ 6 جيجابايت، خصم آخر على سعر هاتف شاومي 11 لايت+8 جيجابايت وخصم آخر على سعر هاتف فيفو Y72 من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف شاومي 11 لايت+ 8 جيجابايت سعر هاتف نوكيا 6300+ 4 جيجابايت. مبيعات اليوم لمجلة باندا وموقع باندا من خلال متاجر هايبر باندا، هناك أيضا خصومات خاصة على أسعار: هاتف نوكيا بلس C1، عرض آخر بسعر هاتف نوكيا C30 المميز، تحميل حصري آخر على سعر هاتف نوكيا G10 وسعر سامسونج i3 هاتف كور بسعة 2 جيجابايت، وخصومات أخرى على أسعار الأجهزة الصغيرة، منها: الفرن الكهربائي ITC بسعة 60 لتر، خصم آخر على سعر ماكينة القهوة Ariete باللون الأسود. لديهم أيضًا خصومات أخرى على أسعار عصارات النقر، وتنزيل آخر على سعر خلاط CLICK ON وغيرها.
تقدم متاجر PANDA MARKET أيضًا خصومات إضافية على أسعار: غلاية جيباس المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، صدمة أخرى على سعر قدر الضغط الكهربائي Dotts، صدمة حصرية أخرى على سعر خلاط Dots، القاطع الكهربائي Dotts، آلة إسبرسو Dots الخاصة وخصم آخر بعض من بينها سعر الفرن الكهربائي كليك أون، خصم آخر على سعر وعاء جيباس المصنوع من الستانلس ستيل، بالإضافة إلى خصومات على أسعار طنجرة الضغط الكهربائية Dots، خصم آخر على سعر خلاط Dots، عروض أخرى على أسعار ميكروويف وايت وستنجهاوس وغيرها خصومات.
تقدم محلات باندا ماركت العديد من الخصومات على أسعار: أدوات التشذيب، خصم آخر على سعر ماكينة تشذيب واهل مع أكسسوارات للرجال، خصومات إضافية على أسعار جميع أجهزة سينكور والعديد من الخصومات الأخرى على أسعار جميع أدوات المطبخ الأخرى من أكثر من علامة تجارية. تخفيضات الأسعار في جميع متاجر Panda في المملكة. اليوم ولفترة محدودة، هناك مجموعة كبيرة من العروض الحصرية في كل متجر، بما في ذلك: خصم خاص على سعر طباخ الأرز Sencor. عرض خاص آخر على سعر عصارة Sencor هو شواية Sencor المسطحة.
مبيعات Panda Market اليوم ولفترة محدودة للغاية، تقدم Panda Hyper. في قسم البروتين، هناك خصومات كبيرة على الدواجن واللحوم المجمدة والأسماك، وكذلك المنظفات والمعدات الكهربائية والإلكترونية والمياه الغازية Bispsi ومياه الشرب Coca-Cola و Nestle. كما تتمتع جميع أسواق بنده في السعودية بخصومات كبيرة محدودة المدة، منها: خصم خاص على سعر زبادي ندى اليوناني، وخصم آخر على سعر الفول السوداني مع الفلفل والليمون من عزيز، وخصم آخر على سعر العدس الأحمر وعروض أخرى. يوجد خصم على جبنة الموزاريلا من ماركة ثري كاوز بقيمة 28.95 ريال بدلاً من 43.75 وخصم آخر على صدور الدجاج المدخن بالحلواني بقيمة 74.95 ريال بدلاً من 106.95 ريال.
تقدم بنده بروموشنز بنده السعودية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، العديد من الخصومات الحصرية الخاصة على أسعار المنتجات المختلفة في جميع المتاجر والأقسام، منها: خصم خاص على سعر مطحنة وخلاط سينكور موينيكس اليدوية. لديهم أيضًا خصومات أسعار أخرى على المطحنة والخلاط اليدوي Sencor Muinex. لديهم أيضًا خصومات أخرى على أسعار مطحنة وغلاية Muinex البلاستيكية. خصومات خاصة محدودة المدة في متاجر بنده السعودية عروض خاصة خصومات وخصومات خاصة محدودة المدة في جميع المتاجر منها: خصم خاص على أسعار جميع نقانق الطيبات واللحوم المقددة وخصومات أخرى على أسعار جميع منتجات الكبير بما في ذلك اللحوم المجمدة والدواجن، النقانق، خصومات الأسعار على جبنة الموزاريلا المبشورة من مختلف العلامات التجارية والخصومات الأخرى.