مواضيعمواضيع عامةتمويل بدون تحويل راتب أو رعاية تصل إلى 300,000 دولار من اليسر للتمويل

تمويل بدون تحويل راتب أو رعاية تصل إلى 300,000 دولار من اليسر للتمويل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

يشمل تمويل اليسر التمويل للأفراد، وكذلك الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل أفضل عروض التمويل بأبسط الشروط وأقل أسعار الفائدة. شركة اليسر هي إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، التي أصبحت مستقلة في عام 2003 وتمكنت من أن تصبح أفضل شركة تمويل وتأجير في المملكة في غضون سنوات قليلة. تمول اليسر تحت إشراف البنك المركزي السعودي ووفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. إذا كنت تبحث عن تمويل بدون تحويل راتب أو تمويل بدون كفيل، فإن اليسر هو الحل الأفضل والأقوى. نحن نتعلم الآن أهم برامج التمويل وشروطه وكيفية التقدم بطلب للحصول على التمويل.

تقديم بطاقة هوية سارية أو تصريح إقامة. أرسل قسيمة دفع. كشف حساب بنكي للأشهر الثلاثة الماضية. إجارة: إنه تمويل للحصول على سيارة بأقساط سهلة. مبلغ التمويل يصل إلى 300,000 ريال سعودي، دون الحاجة إلى رعاية أو رسوم إدارية. لا يوجد إيداع والدفعة النهائية تصل إلى 30٪. فترة التمويل هي 5 سنوات ويمكن جدولة الدفع لمدة تصل إلى 24 شهرًا. هناك شبكة واسعة من المعارض في جميع أنحاء المملكة مع إمكانية تمويل السيارات المستعملة. الشروط والمستندات المطلوبة: الأموال متاحة للسعوديين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 إلى 60 عامًا، والعسكريين على أساس سن التقاعد، والمقيمين من سن 22 إلى 60 عامًا
تستمر خدمة التوصيل لمدة 3 أشهر على الأقل. تقديم بطاقة هوية سارية أو تصريح إقامة. أرسل قسيمة دفع. كشف حساب بنكي للأشهر الثلاثة الماضية. أدخل رخصة قيادة سارية أظهر سعر السيارة في جميع الوكالات والمعارض المعتمدة. المرابحة: تمويل لامتلاك سيارة بأقساط سهلة. مبلغ التمويل يصل إلى 300,000 ريال سعودي، دون الحاجة إلى كفيل بهامش ربح تنافسي. إمكانية السداد في فترة تصل إلى 60 شهرًا. شبكة واسعة من الوكلاء والتجار المعتمدين في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى تمويل السيارات المستعملة. الشروط والمستندات المطلوبة: الأموال متاحة للسعوديين والمقيمين من 22 إلى 60 عامًا والعسكريين، اعتمادًا على سن التقاعد.
تستمر خدمة التوصيل لمدة 3 أشهر على الأقل. تقديم بطاقة هوية سارية أو تصريح إقامة. قم أيضًا بتضمين رخصة قيادة صالحة. تقديم إيصال الدفع المعتمد من غرفة التجارة. كشف حساب بنكي للأشهر الثلاثة الماضية. يرجى تقديم العنوان الوطني. عرض سعر السيارة. تمويل شركة اليسر للسلع الاستهلاكية: تقوم الشركة بتمويل الاحتياجات الشخصية والمنزلية، مثل الأجهزة والأثاث وغيرها، على أقساط سهلة. تمول الشركة ما يصل إلى 50,000 ريال للمواطنين و 10,000 ريال للمقيمين بدون كفالة أو رسوم إدارية. تم تمديد فترة التمويل إلى عامين. الشروط والمستندات المطلوبة لهذا التمويل هي نفسها تمامًا كما هو مذكور أعلاه.
تمويل المتقاعدين. شركات اليسر والمؤسسات المالية: تقوم شركة اليسر بتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة للسيارات والمعدات والأشتات وغيرها. الحد الأدنى لفترة التمويل هو سنة واحدة والحد الأقصى للمدة هو 5 سنوات. يجب أن تكون الشركة في سوق العمل لمدة 3 سنوات أو أكثر. هناك نوعان من التمويل: الإجازة والمرابحة والفرق فقط حسب خط العمل. المستندات المطلوبة: خطاب لأغراض التمويل. نموذج طلب. إنشاء خاصية وثقة للسجل التجاري والهويات الوطنية. اسأل عن خطوط الائتمان. شاشة تحتوي على سجل الملفات الرئيسية وسجل الطلبات. نسخة من شهادة ضريبة القيمة المضافة. الاتفاقية التأسيسية للشركة ونسخة من هويات جميع الشركاء.