مواضيعمواضيع عامةعد أثاثك جديد مزيج جهنمي لتلميع الخشب والأثاث القديم وإزالة البقع والسواد من سنوات في غضون دقائق. ستنبهر بالنتيجة

عد أثاثك جديد مزيج جهنمي لتلميع الخشب والأثاث القديم وإزالة البقع والسواد من سنوات في غضون دقائق. ستنبهر بالنتيجة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

وجدنا أن الأثاث العتيق له ألوان صامتة للغاية ويشير شكله إلى مدى آثاره العتيقة. لهذا السبب حاولت ربة المنزل تنظيفه وشراء ملمعات الأثاث والمنظفات، ولكن دون جدوى. بالإضافة إلى ذلك، إنها باهظة الثمن ويظل الأثاث متسخًا كما هو، لذلك تبحث عنه العديد من ربات البيوت. المنازل عبارة عن مخاليط طبيعية لتنظيف الخشب من الأثاث وقد تم العثور على وصفة الخل. وجدنا أن الخل هو أحد المكونات الرئيسية التي تساعد على تنظيف وتلميع الأثاث. في هذه المقالة، نشرح وصفة تنظيف الخل.

نقوم بإعداد القماش، ونغمسه في الخليط، ونضغط عليه جيدًا ونلمع الأثاث به. وجدنا أنه تم تنظيفها في بضع ثوانٍ فقط وتم تلميعها في نفس الوقت. وصفة خل ثانية لتنظيف الأثاث. لقد وجدت العديد من الوصفات التي تساعد على تلميع وتنظيف الأثاث. سنوضح لك كيفية تحضير وصفة خل ثانية باستخدام النقاط التالية. المكونات: 1 كوب من الخل. كوب من أصباغ الكلور. زيت أساسي. منظف الغسيل السائل. 2 أغطية ديتول. خرقة. طريقة التحضير: قم بإعداد وعاء وخلط جميع المكونات الموجودة فيه. حرك المكونات جيدًا حتى تمتزج جيدًا. نقوم بإعداد رذاذ ونضع الخليط فيه ونهزه جيدًا.