مواضيعمواضيع عامةالقناع السحري الطبيعي للقضاء على علامات الشيخوخة والحصول على بشرة صلبة

القناع السحري الطبيعي للقضاء على علامات الشيخوخة والحصول على بشرة صلبة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 107

نقدم لك اليوم وصفة لقناع طبيعي سحري للقضاء على علامات الشيخوخة والحصول على بشرة صلبة. نوضح لك كيفية تحضير قناع طبيعي لتوحيد لون البشرة والقضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة. تبحث جميع النساء فوق سن الأربعين عن طريقة لاستعادة بشرة شابة بدون خطوط أو عيوب. العمر هو طريقة تصنيع البوتوكس الطبيعي الذي يسمح لك بتشديد الجلد بشكل فعال.

تُطهى المكونات على نار خفيفة لمدة 5 دقائق ثم اتركها تبرد قليلاً قبل التقديم. كيفية تطبيق الوصفة على الجلد ضع الخليط لتنظيف البشرة وانشرها في جميع أنحاء جلد الوجه بفرشاة نظيفة. اترك القناع على بشرتك لمدة 30 دقيقة أو حتى يجف تمامًا، ثم أزل القناع بأطراف أصابعك. يزيل هذا القناع شعر الوجه الزائد في نفس الوقت. اغسل بشرتك بالماء الدافئ ثم الماء البارد، ثم رطبها بزيت مرطب أو كريم مرطب. كرر هذا القناع مرتين في الأسبوع وستختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة وأي مشاكل جلدية.
يتكون القناع الثاني من المكونات التالية: كيسان من الشاي الأخضر. ملعقتان كبيرتان من الزبادي الطبيعي. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحضير القناع وتطبيقه على الجلد. أفرغ محتويات أكياس الشاي الأخضر في المطحنة الكهربائية واطحن الشاي جيدًا في مسحوق الشاي الأخضر. نخل حتى تحصل على مسحوق الشاي الناعم، ثم أضيفي الزبادي واخلطي جيدًا. ضع الخليط على جلد الوجه والرقبة بفرشاة نظيفة واتركه على الجلد لمدة 20 دقيقة، ثم اغسله. رطب بشرتك بمرطبك اليومي وستحصل على الفور على نتيجة فعالة ومدهشة للغاية. تحصل على بشرة خالية من جميع العيوب والمشاكل.