مواضيعمواضيع عامةناشر قوي… موعد المباراة بين الجزائر وفلسطين وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

ناشر قوي… موعد المباراة بين الجزائر وفلسطين وكأس الشباب العربي وقنوات النقل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 21

تبدأ المباراة بين الجزائر وفلسطين مساء الثلاثاء 23 أغسطس 2022، النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب تحت 17 سنة، والتي ستقام في مدينة وهران الجزائرية في الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر. تقام الأحداث في ملعب Siq، في ولاية كامب الجزائرية. تسعى المواجهة الأولى في بطولة العالم للشباب العربي، التي تجمع فرق من فلسطين والجزائر، من خلال شباب الخضر، إلى استغلال العمال الزراعيين والجمهور لتحقيق إنجاز تاريخي بلقب أول، مقابل رغبة الفدرانيين في التغلب على مشكلة مرحلة المجموعات، مثل ما حدث مع المشاركين السابقين.

أولاً نستعرض الإصدارات الثلاث الأخيرة من كأس العرب تحت 17 سنة والنتائج الرئيسية في الجولات النهائية: هذه قائمة 15 فريقًا شاركوا في بطولة العالم العربي للشباب عبر تاريخها: فيما يلي سجل للفرق العشرة التي تمكنت من احتلال المراكز الأربعة في الإصدارات السابقة: أخيرًا، نقدم مجموعات كأس العرب للناشئين وجدول المباريات للجولة الأولى: نلاحظ أنه في اليوم الأول من الجولة الأولى، سيتم لعب 4 مباريات في مرحلة المجموعات. يجب أن تكون اللعبتان في نفس الوقت. في المجموعة الأولى، تتطور لعبة المحاربين والفداء. في الوقت نفسه، سيتم لعب مباراة الإمارات والسودان.
يبدأ المنتخب الجزائري، مع الملاك والجمهور، المنتخب الجزائري تحت 17 سنة، تغطيتنا لافتتاح كأس الشباب العربي 2022، حيث يريد محاربو الصحراء الاستفادة من الاحتفال بالنسخة الرابعة من كأس العالم العربي. عندما يتعلق الأمر بتحقيق أداء رائع، فهو على الأقل في المراكز الثلاثة الأولى. برنامج لعبة المنتخب الوطني لأقل من 17 عامًا. كل التوفيق لأشباب رزكي رمان 🇩🇿💪 #LesVerts_u17 #Teamdz #123vivalAlgérie 🇩🇿 #LesFennecs pic.twitter.com/hjognpv6kh
وكان أكبر أداء لمنتخب الشباب الجزائري هو المركز الرابع في موسم 2014، الذي أقيم في قطر وفاز بالمنتخب العراقي بعد فوزه على السعودية في المباراة النهائية (2-0). بعد أن خسرت الجزائر المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 17 سنة (1-2)، في مباراة المركز الثالث.
قائمة المنتخبات الوطنية المشاركة في كأس العرب منذ أقل من 17 سنة – الجزائر 2022 #LesVerts_u17 #teamdz #123vivalAlgérie 🇩🇿 #LesFennecs pic.twitter.com/x8evhr9tey
وقال الفريق وداعا لكأس العرب 2012 من مرحلة المجموعات. جاء ذلك في البطولة التي نظمتها تونس وتوجت بعد الفوز بالعراق (3-0) في المباراة النهائية. في هذه المشاركة، خسر المنتخب الجزائري أمام اليمن (0-3) ثم أمام المغرب (0-2). من ناحية أخرى، يبدأ فريق الشباب الفلسطيني مشاركته الثالثة في كأس العرب. هدفه هو أداء جديد يتجاوز عتبة الجولة الأولى التي سجلها في منشوراته السابقة. هذا في نسخة 2011، بعد 3 هزائم متتالية ضد المنتخبات الكويتية (1-2)، ثم سوريا والمملكة العربية السعودية بنتيجة (0-5).
تاريخ الاشتباكات بين الجزائر وفلسطين على أساس المواجهة الودية للفرق الأولمبية فيما يتعلق بالاشتباكات بين الجزائر وفلسطين في فئة الناشئين. في «Educafni» لا نرى أي لقاء بين الطرفين. على المستوى الأولمبي (تحت 23)، واجه الفريقان الشقيقان فقط بعضهما البعض في 3 مباريات ودية. الأولى كانت في 8 يوليو 2017 وفازت بها الفادية بهدف نظيف. والثاني كان في 22 مايو وفاز ديزرت ووريورز (3-1).
في فئة الشباب تحت 20 سنة، التقى الفريقان في دور المجموعات من كأس العرب 2020 في المملكة العربية السعودية. فاز ووريورز بهدف واحد. موعد المباراة بين الجزائر وفلسطين وقنوات النقل من المتوقع افتتاح كأس العرب تحت 17 سنة مساء الثلاثاء الساعة 19:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 17:00 الجزائر، 16:00 بتوقيت جرينتش.
وستقوم شبكة القنوات الرياضية السعودية بتقديم تقرير عن فعاليات الاجتماع الافتتاحي من خلال إحدى قنوات HD KSA Sports 1 HD أو KSA Sports 2، بالإضافة إلى قناتي الربيع الرياضية العراقيتين، و قناة العراق الرياضية عالية الدقة، بالإضافة إلى قناة فلسطين الرياضية الرياضية.