مواضيعمواضيع عامةبطريقة جديدة فاخرة للسلامة، قم بإعداد كعكة السكر بناءً على المكان الذي أتيت منه، مع مكونات خاضعة للرقابة ونكهة جنان

بطريقة جديدة فاخرة للسلامة، قم بإعداد كعكة السكر بناءً على المكان الذي أتيت منه، مع مكونات خاضعة للرقابة ونكهة جنان

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 169

بعد ذلك، سنخبرك بكيفية صنع الفطائر، والتي لا تستغرق وقتًا طويلاً للتحضير. في بعض الأحيان لا نضطر إلى تناول الحلويات، لكننا نتخلى عن الحلويات لأن تحضير المخبوزات يستغرق وقتًا طويلاً. كما نمتنع عن شراء الحلويات والمخبوزات في المتاجر والأسواق لعدة أسباب، بما في ذلك مذاقها غير جيد وغير مقبول. يحتوي على مواد حافظة ومكاسب نكهة ضارة وتكلفة عالية بسبب موجة الأسعار المرتفعة. نحن لا نضمن نظافة وجودة المخبوزات والحلويات المباعة. لذلك، سنزود كل ربة منزل بالمكونات وكيفية صنع كعكة السكر بالطحين والماء والحليب المجفف والسكر والملح الممزوج معًا.
ثلاثة أكواب كبيرة من الدقيق الأبيض المنخل كمية معقولة من الماء ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب المجفف ملعقة صغيرة من السكر رشة صغيرة من الملح خمس ملاعق كبيرة من كريم طلاء الوجه كمية معقولة من السكر الحليب السائل كيفية صنع كعكة السكر أولاً نقوم بإعداد العجن ثم نضع الدقيق، الحليب المجفف والسكر والملح فيه، ثم يضاف الماء تدريجياً أثناء تشغيل العجان حتى نحصل على كتلة جزرة ناعمة وثابتة. ثم اترك العجين يرتاح لمدة 15 دقيقة. بعد فترة، نقوم بتشكيل عجينة كعكة السكر إلى قطع متوسطة ومتساوية. ثم اتركه لبضع دقائق. ثم نغمس الكرات الفطير في الزيت. بعد ذلك، ننشر العجين جيدًا إلى الحد الأدنى من السماكة الممكنة.