مواضيعمواضيع عامةسوف تختفي ظلام 10 سنوات في ثوان. تنظيف العيون المحترقة والمسدودة للوعاء بمكون سحري خطير يعود كما لو لم يكن جديدًا.

سوف تختفي ظلام 10 سنوات في ثوان. تنظيف العيون المحترقة والمسدودة للوعاء بمكون سحري خطير يعود كما لو لم يكن جديدًا.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 159

نظف العيون المحترقة والمسدودة من الوعاء. من المعروف أن الموقد هو أحد الأجهزة الكهربائية الأكثر تعرضًا للأوساخ والشحوم والبقع الناتجة عن طهي الطعام. لذلك، يعد تنظيف الوعاء، وخاصة العينين، من أكثر المهام تعقيدًا وصعوبة بالنسبة لربة المنزل. نظرًا لتراكم الأوساخ وبقايا الشحوم التي تتسبب في انسداد عيون القدر، نقدم لك بعض الطرق والطرق الفعالة لتنظيف وتوجيه الموقد المسدود بشكل فعال للحفاظ على كفاءة القدر وجعله يبدو وكأنه جديد.

كيفية تنظيف عيون الهاضم، المسدودة بصودا الخبز والصابون. المكونات هي ملعقتان كبيرتان من صودا الخبز. ملعقة من الصابون الكمية المناسبة من الماء. كيفية التنظيف نصنع عجينة عن طريق خلط كمية صودا الخبز بالماء تمامًا. ننشر العجين على الأجزاء القذرة من الوعاء، مع التركيز على عيون القدر. نترك العجين لمدة ثلث ساعة. ثم نبدأ بفرك أجزاء وعيون الجهاز الهضمي جيدًا بقطعة من الإسفنج حتى نزيل جميع البقع الدهنية واللزجة. ثم نغمس قطعة قماش أخرى في خليط الماء والصابون الناتج، ونخلطها جيدًا. امسح قطعة القماش جيدًا فوق أجزاء القدر لتنظيفها.