مواضيعمواضيع عامةأبهر ضيوفك بكعكة آيس كريم رائعة بمكونات بسيطة ونكهة لا تقاوم

أبهر ضيوفك بكعكة آيس كريم رائعة بمكونات بسيطة ونكهة لا تقاوم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

أبهر ضيوفك بكعكة الآيس كريم. تعتبر الكيك واحدة من أهم وأفضل وأسهل الحلويات في صنعها. تقوم ربات البيوت دائمًا بإعداده للاستمتاع بمذاقه الرائع مع المشروبات الساخنة أو الباردة في أي وقت. كعكة الآيس كريم هي نوع شائع من الكعك. أكثر أنواع الكيك شيوعًا، حيث تجمع بين روعة تناول الكعك والآيس كريم الصيفي المفضل لديك. كما أنها واحدة من الحلويات البسيطة والرائعة التي يمكن تحضيرها وصنعها بالحشوات وأنواع الآيس كريم الشعبية. إنه ذو قيمة غذائية لأنه يجمع بين الفوائد الموجودة في مكونات الكيك مثل الدقيق والحليب وغيرها التي توفر الطاقة للجسم، بالإضافة إلى الفوائد الخاصة للحليب في الآيس كريم والفواكه بينهما.

ربع لتر من الملح المعلق. كوب هو مجرد ربع دقيق. 1/2 كوب من السكر الناعم. كوب من الفراولة المفرومة. 10 وحدات من الفراولة. خطوات تحضير الكعكة يجب التأكد من تشغيل الفرن على 180 درجة ووضع رف في المنتصف لوضع الكعكة في الأعلى. أضف السكر والبيض والفانيليا إلى وعاء التحضير واخلط جيدًا حتى يمتزج الخليط جيدًا. ينحني البيض ويصبح لامعًا. يُسكب المزيج في وعاء ويُضاف السكر والدقيق وعصير البرتقال والزبدة في الأعلى. حركهم جميعًا بملعقة بلاستيكية حتى يختفي الدقيق.
إعداد شكل دائري، والشحوم مع الزبدة ووضع ورقة من الزبدة في ذلك، ثم تغطيتها قليلا مع الدقيق ثم صب خليط الكعكة في القالب. ضعي قالب الكيك في الفرن لمدة ساعة ثالثة حتى تصبح جاهزة. يمكنك التأكد من طهيه بعصا طاووق. أخرج الكعكة من الفرن واتركها لتبرد. ثم قم بتحريفها إلى شبكة سلكية أو كرتون للزينة. نظف القالب الذي تضعه في الفرن، ثم قم بتغطيته بالنايلون واترك بعض النايلون لتغطية القالب بعد تزيينه. كيفية تزيين كعكة آيس كريم الفراولة أولاً، قطع الكعكة إلى قسمين متساويين بسكين مناسب. يتم قطع الفراولة ويمكن استبدالها بأي نوع من الفاكهة المفضلة، مثل المانجو والتوت وغيرها.