مواضيعمواضيع عامةوزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح باب التقديم لكلا الجنسين

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح باب التقديم لكلا الجنسين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 116

تعلن الشؤون الإسلامية عن وظائف في جميع المناطق وتتقدم للوظائف الشاغرة. وقد أعلن عن وجود رابط للتطبيق الإلكتروني ويسأل عن هذه الأعمال كـ (مراقبون – متوسلون – قوات أمن) لكلا الجنسين ويستقبل الطلبات، بالإضافة إلى أعمال المغناطيس والميوسين في عدة مناطق بالمملكة، حيث سيستمر التطبيق حتى يوم السبت 29.1. عام 1444 آه.

تسليط الضوء على جهود المملكة في مجال العمل الإسلامي ودعم المسلمين في الخارج. العمل على رفع المستوى الفكري والعلمي للمسلمين في الخارج وإعادة تأكيد هويتهم الإسلامية. العمل على دعم المسلمين في الخارج حتى يتمكنوا من ممارسة شعائرهم الدينية وتأكيد حقوقهم. رعاية الأقليات والمجتمعات المسلمة في العالم للمساعدة في دعم المشاريع والمعاهد الإسلامية لمختلف المستويات الأكاديمية. وظائف مراقب الوظائف في وزارة الشؤون للمدرسة الثانوية والحملة العليا. العمل الدعوي للطلاب والحملات العليا. وظائف كحارس أمن لحملات المدارس الثانوية والثانوية. حملة عمل Magnet للمدرسة الثانوية والثانوية. حملة وظائف المؤذن للمدرسة الثانوية والكلية. شروط العمل في وزارة الشؤون الإسلامية هي أن مقدم الطلب يجب أن يكون من الجنسية السعودية.
أنت مذنب بارتكاب جريمة ضد الشرف أو الصدق. يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 18 عامًا على الأقل. يجب أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس. يجب أن تكون قد احتفظت بثلاثة أجزاء على الأقل من القرآن الكريم. كن بدوام كامل للعمل إذا كان بدوام كامل. يجب ألا تكون قد طردت من وظيفة أو منصب حكومي بسبب قرار قانوني. اجتياز امتحان القبول والمقابلة رابط طلب الوظيفة وطريقة الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية. ثانيًا، الوصول إلى منصة التعاقد الخاصة بالوزارة. ثالثًا، حدد الوظيفة المطلوبة واضغط على التالي.