مواضيعمواضيع عامةلمحبي قنوات المغامرة. قناة ناشيونال جيوغرافيك هي القناة الأكثر جاذبية للمحتوى الفريد والفريد

لمحبي قنوات المغامرة. قناة ناشيونال جيوغرافيك هي القناة الأكثر جاذبية للمحتوى الفريد والفريد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 206

يظهر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أن هناك العديد من المواطنين في أبوظبي يبحثون عن تردد هذه القناة، خاصة بعد دخول عطلة نهاية الأسبوع. يعود اهتمامه الكبير بهذه القناة إلى وجود برامج ثقافية وأفلام وثائقية، سواء كانت تاريخية أو حتى علمية وحضارات غربية، تبث عبر القناة.

في هذه الفقرة، نشرح تردد قناة أبوظبي التابعة لناشيونال جيوغرافيك على عربسات: التردد: 11804 عند الترميز: 27500. الاستقطاب: التصحيح الأفقي H هو 3/4 أو تلقائي. الجودة: كن HD وقت العرض: إنه 24 ساعة. تعرف على المزيد حول خطوات تثبيت تردد قناة National Geographic. يتم تثبيت تردد القناة أيضا من خلال النقاط التالية: استخدم جهاز التحكم عن بعد أو انقر فوق القائمة التي هي القائمة.
انتقل إلى مربع التثبيت. تم تحديد القمر الصناعي وسيكون Nilesat. بعد ذلك، أدخل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك. اختر الاستقطاب وهو أفقي. معدل الترميز مكتوب وهو 27500. وانتقل إلى حقل Ok. انتظر لحظة وستظهر القناة أمامك. لمحة موجزة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك لقد قيل أن قناة ناشيونال جيوغرافيك تم إطلاقها في عام 2009. تعتبر واحدة من أولى القنوات الوثائقية المتخصصة في البث المجاني في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرضه على مدار 24 ساعة في اليوم وهو باللغة العربية. كما أنه يتعامل مع البرامج التلفزيونية للحياة البرية، وكذلك العلوم والتكنولوجيا والهندسة والسفر، وما إلى ذلك.