مواضيعمواضيع عامةعروض الهاتف المحمول الإضافية وخصومات العودة إلى المدرسة للإلكترونيات الإضافية

عروض الهاتف المحمول الإضافية وخصومات العودة إلى المدرسة للإلكترونيات الإضافية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

لديك فرصة فريدة لتجديد الهواتف المحمولة والإلكترونيات من عروض اكسترا السعودية، مما يتيح لك شراء الهاتف المحمول أقل بنسبة 35% من السعر بسبب الخصومات على موقع اكسترا، مثل الأجهزة الإلكترونية المدرجة في عروض العودة إلى المدرسة لعام 1444هـ. شعار العروض هو «بداية جديد» الذي ستقدمه لك إكسترا مع مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المخفضة حتى 17 سبتمبر 2022.

شاومي ريدمي نوت 10s بسعر 779 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي. عروض العودة إلى المدرسة الإضافية في المملكة العربية السعودية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الإضافية تقدم العودة إلى المدرسة خصومات العودة إلى المدرسة على جميع الأجهزة والأدوات المستخدمة أثناء الدراسة، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. مع Extra، ستجد الأجهزة التي تمنحك تجربة رائعة للاستخدام العادي أو يمكنك استخدامها أثناء التعلم. نحن نقدم لك أكثر من جهاز واحد فقط. توفر إصدارات HP و Huawei و MateBook أداءً استثنائيًا. وهي متوفرة للأجهزة المصممة لسهولة الاستخدام والوظائف الفائقة، وهي مناسبة للألعاب والتصميم والمهام الأخرى التي تتطلب معالجات أكثر قوة وذاكرة أكبر.
تبلغ سعة الكمبيوتر المحمول HP 512 جيجابايت بسعر 3199 ريال سعودي بدلاً من 3599 ريال سعودي. تقدم إكسترا السعودية ملحقات الكمبيوتر مع الخصومات التي تنطبق بمناسبة العودة إلى المدرسة 1444هـ. وجدنا ملحقات الكمبيوتر مثل لوحة المفاتيح والماوس. صفقات الإلكترونيات خاصة، مثل لينوفو ماوس+لوحة المفاتيح بسعر رائع. نحن نركز على سماعات الألعاب، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ملحقات الكمبيوتر، فهي متوفرة بخصومات تصل إلى 40٪، لذلك مع Extra، يمكنك شراء جميع الأجهزة الإلكترونية مع توفير أكبر. هذه هي تفاصيل المنتجات مع الأسعار.