مواضيعمواضيع عامةجديد جرير أون لاين يقدم جرير للهواتف المحمولة والإلكترونيات بخصم يصل إلى 44% jarirbookstore

جديد جرير أون لاين يقدم جرير للهواتف المحمولة والإلكترونيات بخصم يصل إلى 44% jarirbookstore

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

عروض جرير الجديدة عبر الإنترنت على الهواتف المحمولة والإلكترونيات بخصم يصل إلى 44٪. إنه متاح للعديد من اللوازم المكتبية ومعدات اللعب. تقدم لك مكتبة جرير مكتبة jairbookstore لجميع العلامات التجارية العالمية في المملكة العربية السعودية. يمكنك العثور عليها لفترة محدودة مع هذا الخصم.

موقع جرير هو كمبيوتر محمول Asus Rogue Flow Z13، وهو كمبيوتر محمول منفصل 2 في 1 يأتي مع لوحة مفاتيح وجهاز لوحي ويأتي مع معالج Intel Core i9. الجهاز متاح مقابل 8699 ريال سعودي بدلاً من 9999 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 13%، مما يوفر 1,300 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ملحق ضريبة القيمة المضافة. عروض جرير ستجد أدناه مجموعة متنوعة من الأجهزة من سلسلة Jarir iPhone 13 الشهيرة، والتي يمكنك من خلالها اختيار إصدارات مختلفة لتناسب احتياجاتك واستخداماتك. هذا هو الحال بالنسبة للأجهزة المتميزة الأخرى من Samsung و Xiaomi وهواوي مع نظام التشغيل الفريد الخاص بها.
يتوفر هاتف سامسونج جالاكسي A13 الذكي بسعة 64 جيجابايت و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي باللون الأبيض ابتداءً من 609 ريال سعودي بدلاً من 649 ريال سعودي، بخصم 6% وتوفير 40 ريال سعودي. يتوفر هاتف سامسونج جالاكسي A23 الذكي بسعة 128 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي باللون الأبيض ابتداءً من 825 ريال سعودي بدلاً من 875 ريال سعودي، بخصم 5% وتوفير 50 ريال سعودي.
تعد ملحقات الأجهزة المحمولة أحد الأجهزة الفريدة التي نحتاجها لتحسين قدرات الجهاز. يتوفر العديد منها بأسعار مختلفة. وتشمل هذه سماعات AirPods السلكية واللاسلكية والنظارات الذكية وأنظمة موسيقى Bluetooth، والتي يمكنك العثور عليها جميعًا مع خصومات جرير بسعر مناسب لفترة محدودة أو حتى نفاد الكمية. JARIRJARIRBOOKSTOREGER اون لاين انكر ساوند كور ريف بارتي كاست نظام الموسيقى، مع تقنية البلوتوث اللاسلكية، متوفر باللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي بدلا من 699 ريال سعودي، بخصم 14٪، مما يوفر 100 ريال سعودي.
لقد أظهرنا لكم جميع عروض شركة جرير للتسويق، والتي قدمنا منها أسعارًا للهواتف المحمولة والإلكترونية بخصم يصل إلى 44٪. لمزيد من المعلومات حول أنظمة الدفع بالتقسيط، يمكنك متابعتنا لمزيد من المقالات حول الأسعار والخصومات المتوفرة لفترة محدودة. كل هذا يمكن العثور عليه معنا على موقعنا الرسمي Everyday. معنا، ستجد أسعارًا مختلفة لجميع الخصومات المعروضة في المتاجر السعودية، سواء كانت توفر البقالة أو الإلكترونيات أو الملحقات والأدوات المنزلية أو قطع الأثاث. كما نقدم لك أسعار السيارات في جميع الفئات، وكذلك أسعار العملات الورقية وأسعار الذهب والفضة. يمكنك الوصول إلى كل هذا من هلال بالضغط على زر التالي.