مواضيعمواضيع عامةعروض جرير هاندي هواوي سامسونج جرير في مكتبة جرير على الإنترنت مكتبة جرير

عروض جرير هاندي هواوي سامسونج جرير في مكتبة جرير على الإنترنت مكتبة جرير

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

تقدم جرير هواتف سامسونج للآيفون وهواوي مع خصومات متنوعة من شركة جرير للتسويق، مع خدمات إضافية لعملاء مكتبة جرير. في كل عام، تقدم شركات التكنولوجيا العديد من الأجهزة المحمولة الذكية التي تتنافس مع بعضها البعض للحصول على أقوى المواصفات والسعر الأكثر اقتصادا. نقدم لك مجموعة مختارة من أفضل الهواتف المحمولة في السوق السعودي مع خصومات في جرير السعودية.

تقدم جرير الهواتف المحمولة بسعر مخفض يناسب جميع الفئات، حيث تتوفر الفئة العالية الرائدة على هواتف آيفون وسامسونج وهواوي. بالإضافة إلى Oppo و Vivo و Nokia وغيرها الكثير، هناك أيضًا هواتف متوسطة المدى من نفس الشركات. كانت مكتبات جرير مهتمة جدًا بتقديم جميع أنواع الهواتف المحمولة لعملائها. أكبر خصومات جرير هواوي ماتيباد برو هواوي ماتيباد برو بشاشة 12.6 بوصة، تابلت مزود بتقنية واي فاي لاسلكية بسعة 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، يتضمن معالج ثماني النواة قوي بلون رمادي غير لامع بسعر 3599 ريال سعودي شامل قيمة ضريبة القيمة المضافة المتوفرة.
تقدم أسعار الشاشة في جرير خصمًا خاصًا على سعر شاشة تلفزيون Xiaomi مقاس 75 بوصة التي تقدم صورة 4K UHD مع تقنية QLED المكونة من أربع نقاط. تتوفر شاشة ذكية بالفضة مقابل 5599 ريال سعودي بدلاً من 7499 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة، مع خصم 25%. ووفر 1,900 ريال سعودي. يمكن العثور على خصومات خاصة لفترة زمنية معينة على سعر شاشة تلفزيون Skyworth بحجم 75 بوصة. تمنحك الشاشة صورة عالية الجودة بدقة 4K Ultra HD، شاشة LED ذكية متوفرة باللون الأسود ابتداءً من 3499 ريال سعودي بدلاً من 6999 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة. مع خصم 50% وتوفير 3,500 ريال سعودي.
شاومي 12 برو xiaomi12 برو 5g، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات 5G. يحتوي الهاتف على 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع 12 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يتوفر اللون الأزرق من 3599 ريال سعودي بدلاً من 4099 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. احصل على خصم 12% على مشترياتك ووفر 500 ريال سعودي. تقدم مكتبة جرير على الهواتف المحمولة مكتبة جرير الآن أحدث إصدارات Honor، المعروفة في المملكة العربية السعودية وحول العالم. حاليًا، يمكنك العثور على الإصدار الجديد من Honor Magic 4 Pro 5G، الأكثر تقدمًا في تقنياتها ومواصفاتها، والتي تقدمها مكتبة جرير بسعر معقول جدًا مع هدايا مجانية.
خصومات سنوية لمكتبات جرير – بمناسبة يوم التأسيس، تقدم مكتبات جرير خصومات حصرية جديدة على العديد من المعارض الإلكترونية على موقعها الإلكتروني وفي جميع الفروع. تحتفل مكتبات جرير مع عملائها بالذكرى السنوية لتأسيسها عام 1727م تحت الشعار الوطني «المملكة العربية السعودية تعيش الكثير». أرخص الأسعار للهواتف المحمولة الحديثة وشاشات الألعاب والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. على سبيل المثال، جمعت مكتبة جرير جميع الخصومات التي يمكن تقديمها في جميع المناسبات التي يحتفل بها مواطنو المملكة العربية السعودية. كما يقدم لك خصومات يومية للمواسم المختلفة، والتي يتم تقديمها على مدار العام في جميع المتاجر في المملكة. ونتيجة لذلك، تستمر مكتبات جرير في المنافسة. المبيعات أعلى بكثير من المبيعات.
تقدم لك جميع متاجر مكتبة جرير أنواعًا مختلفة من الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي يزداد الطلب عليها من قبل العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية. إنها توفر خصومات كبيرة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والساعات الذكية ومكبرات الصوت اللاسلكية. كما يسمح لك بالشراء بالتقسيط بسعر. النقد لديه معدل فائدة 0٪. من بين العروض، ستجد خصمًا كبيرًا على Apple MacBook مع العديد من الإصدارات المتاحة. وصل الخصم المقدم إلى 1400 ريال سعودي، يتم خصمه مباشرة بعد الشراء من فرع قريب أو من خلال خدمة التسوق الإلكتروني على موقع جرير الرسمي. يمكن العثور على المعارض في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.
تقدم جميع متاجر إكسترا السعودية أيضًا خصمًا خاصًا حصريًا على Sony LinkPods مع تقنية Bluetooth اللاسلكية المتقدمة. سماعات الرأس متاحة الآن للبيع المسبق على الموقع الرسمي، حتى تتمكن من شرائها والحصول على هدية مجانية لمكبرات الصوت اللاسلكية بقيمة 279 ريال سعودي. هذا بالإضافة إلى ما تقدمه لك Extra خصمًا على أجهزة كمبيوتر MacBook المحمولة من شركة Apple الشهيرة، والتي تقدمها لك بسعر شهري مناسب. هذا بالإضافة إلى هواتف Samsung Galaxy S22 Ultra التي ستجدها بسعر يبدأ من 5299 ريال سعودي لأدنى إصدار في مساحة التخزين. تخزين الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول.
خدمة تقسيط جرير حاليا يمكنك العثور على وظيفة تقسيط جرير التي تقدم لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية بمعدل نقدي وبدون أي زيادة عن السعر الأصلي للمنتج. تسري هذه الخدمة عند شراء أجهزة ماك بوك المحمولة والتي تتضمن خصمًا يصل إلى 1400 ريال سعودي. متاح عند شراء أجهزة iPhone. يختتم هاتف iPhone 13 من جرير دائمًا بتقديم كل ما يطلبه العملاء المقيمون في المملكة باستمرار للعثور على كل ما يريدون. لذلك، فإن خدمة الطلب المسبق لأجهزة Apple iPhone 13 و Apple iPhone 13 Pro باللون الأخضر متوفرة الآن على موقع جرير الإلكتروني، والصادرة خصيصًا من قبل الشركة بهذا اللون لمواكبة ألوان الموضة العالمية.
تقدم مكتبة جرير أحدث هواتف Vivo المحمولة التي تم إطلاقها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية. تتميز بمواصفات عملية للغاية ومناسبة للاستخدام اليومي سواء من حيث الكاميرا الأمامية أو الخلفية أو غرفة المعدات الداخلية والمؤقتة أو حجم الشاشة القياسي أو المواد. الهاتف مصنوع بعناية، كل ما جمعته Vivo لك على هواتفهم المحمولة. هواتف جرير المحمولة تشتمل سلسلة Vivo V23 على كاميرا سيلفي مزدوجة بتقنية ضبط تلقائي للصورة بدقة 50 ميجابكسل وزجاج متغير اللون مع إضاءة نقطية بلونين، حتى تحصل على هاتف محمول بتقنيات حديثة وتصميم جذاب بسعر مناسب مكتبة جرير السعودية العربية. الهواتف المحمولة متوفرة الآن في جميع المتاجر وفي مجموعة واسعة من الألوان.
خصم مخفض على مكتبة جرير على جميع فروع الهاتف المحمول Vivo V23 5G الذي يدعم تشغيل جميع شبكات 5G. يأتي مع كاميرا ثلاثية عالية الجودة بدقة 50 ميجابكسل. الهاتف متوفر الآن في جميع المتاجر وعلى الموقع الرسمي بسعر 2199 ريال فقط لفترة محدودة أو حتى وصول الكمية. خصم حصري لفترة زمنية معينة من مكتبات جرير على سعر الهاتف المحمول Vivo V23e 5G، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات 5G. يأتي مع كاميرا ثلاثية عالية الجودة بدقة 50 ميجابكسل. الهاتف متوفر الآن في جميع المتاجر وعلى الموقع الرسمي بسعر 1499 ريال سعودي، فقط حتى نفاد الكمية أو انتهاء العرض.
تتميز هواتف جرير iPhone 12 بمجموعة متنوعة من الإصدارات والألوان. من بين أجهزة iPhone 11 و iPhone 13 الأخرى التي تم إصدارها مؤخرًا هذا العام، ستجد ألوانًا حديثة جدًا وجديدة مثل اللون الأرجواني. في ذلك الوقت، كان هناك طلب كبير على شرائها. في الصور التالية التي جمعناها: لديهم أقوى الخصومات المتاحة في متجر جرير على هواتف Apple iPhone الذكية. هناك أيضًا تصميمات حديثة ومنمقة مريحة للإمساك بها في يدك. تتميز Apple بتصميم هواتفها بمواد عالية الجودة ومتانة، مما يساعد على إطالة عمر الهاتف المحمول للاستفادة منه لسنوات عديدة قادمة. يتضمن ذلك أيضًا هواتف Apple المزودة بكاميرات عالية الجودة للحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو.
jairbookstore ابل ايفون 13 ايفون 13 باللون الوردي يدعم شبكة 5G بسعة 256 جيجابايت بسعر 4299 ريال سعودي. يدعم هاتف ابل ايفون 13 ميني ايفون 13 ميني الجيل الخامس 512 جيجا بسعر 4799 ريال سعودي. ابل ايفون 13 برو يدعم هاتف ايفون 13 برو ذو اللون الذهبي نسخة الجيل الخامس سعة 1 تيرابايت بسعر 7199 ريال سعودي.
ابل ايفون 13 ميني ايفون 13 ميني، يدعم إصدار 256 جيجا 5G بسعر 3799 ريال سعودي. ابل ايفون 11 ايفون 11 هو 4G بنفسجي، يدعم الهاتف المحمول شبكات 4G. مساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، بسعر 2899 ريال سعودي بدلاً من 3299 ريال سعودي، بخصم 12% وتوفير 400 ريال سعودي.
ابل ايفون 11 ايفون 11 هو 4G أسود، يدعم الهاتف المحمول تشغيل شبكة 4G. سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت، بسعر 2599 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي، بخصم 13% وتوفير 400 ريال سعودي. هاتف ابل ايفون 11 ايفون 11 ملون باللون الأخضر. يدعم الهاتف المحمول تشغيل شبكة 4G. مساحة التخزين الداخلية 64 جيجابايت، بسعر 2599 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي، بخصم 13% وتوفير 400 ريال سعودي.
ابل ايفون 13 ميني ايفون 13 ميني، يدعم الهاتف المحمول وظيفة تمكين اتصال 5G، إصدار 128 جيجا، بسعر خاص في متجر اكسترا السعودية 3299 ريال سعودي. يدعم هاتف ابل ايفون 13 برو ايفون 13 برو جولد ميزة تمكين اتصال 256 جيجا 5G بسعر مخفض قدره 5,199 ريال سعودي.
يتوفر هاتف ابل ايفون 13 ايفون 13 حاليًا في مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية. يحتوي على لون أحمر يدعم تشغيل جميع شبكات 5G. يتوفر الإصدار بسعة 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية في مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية بسعر حصري وبأسعار معقولة جدًا مقابل جرير 3799 ريال سعودي فقط. بعد ذلك سوف نقدم لكم دائما خصومات وخصومات مكتبات حرير السعودية الجديدة كما نشرت في الكتالوج الجديد أو على الموقع الجديد، حيث يقومون بتفصيل مواصفات كل كتاب، وكذلك الأسعار قبل وبعد الخصم. من الممكن أيضًا دفع المبلغ على أقساط شهرية متساوية لمدة تصل إلى 36 شهرًا بعد قراءة الشروط والأحكام والتأكد من موافقتك عليها.
بيع جرير له ميزة أخرى إلى جانب السعر الخاص، وهو خدمة تقسيط جرير، والتي تتوفر على جميع المنتجات. ستجد أدناه إصدارات مختلفة من هواتف جرير سامسونج في فئتي Note و S في أشهر هواتف Samsung Galaxy على الإطلاق. تجدر الإشارة إلى أن هذه الفئات هي الأعلى بين جميع سلاسل Samsung متعددة الإصدارات الأخرى. تقدم Samsung العديد من الإصدارات من كل سلسلة على مدار العام، مما يمنح جميع مستخدمي Samsung للهواتف المحمولة الفرصة لاختيار الإصدار الذي يناسبهم واحتياجات أجهزتهم. مع كل هذه الهواتف المحمولة التي عرضناها وقدمناها لك من قبل مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية، ستجد من بينها منطقتك المفضلة حسب المواصفات التي ترغب في الحصول عليها من سامسونج الشركة الرائدة في تصنيع مختلف الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة والشاشات، الساعات الذكية والأجهزة اللوحية والكثير من الأجهزة الكهربائية.
جرير سامسونج جالاكسي اس 21 بلس نسخة سامسونج جالاكسي اس 21 بلس 128 جيجا بسعر مخفض 3499 ريال سعودي بدلا من 3999 ريال سعودي بخصم 55 ريال وهو 13%. جرير سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا إصدار 256 جيجابايت بسعر 3499 ريال سعودي بدلاً من 3999 ريال سعودي بخصم 55 ريال أي ما يعادل 13%.
جرير سامسونج جالاكسي S20 FE سامسونج جالاكسي S20 fe الإصدار 128 جيجابايت و 8 جيجابايت رام، بسعر 2249 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي بخصم 250 ريال، أي ما يعادل 25%. جرير سامسونج جالكسي اس 21 الترا سامسونج جالكسي اس 21 الترا 256 جيجابايت بسعر 4499 ريال سعودي بدلا من 5399 ريال سعودي بخصم 900 ريال.
سامسونج جالكسي زد فولد 2 سامسونج جالاكسي Z Fold2 إصدار 256 جيجابايت بسعر 6199 ريال سعودي بدلاً من 7999 ريال سعودي بخصم 1800 ريال بخصم 23%. هاتف مجدد مع سامسونج جالكسي اس 21 الترا سامسونج جالكسي اس 21 الترا إصدار 512 جيجابايت بسعر 4719 ريال سعودي بدلا من 5899 ريال سعودي بخصم 14% و400 ريال.
يتوفر خصم خاص في مكتبة جرير السعودية لجميع هواتف جرير وسامسونج جالاكسي S21 بلس. يتوفر الإصدار 256 جيجابايت بسعر خاص وحصري 3599 ريال سعودي بدلاً من 4199 ريال سعودي. تم تقديمه بخصم فوري قدره 600 ريال سعودي، أي 14٪ من السعر الأصلي. لذلك، قدمت مكتبات جرير العديد من أجهزة سامسونج الذكية الحديثة، والتي يتم قبول شرائها من قبل معظم سكان المملكة العربية السعودية. وذلك لأنها من أشهر الهواتف المحمولة في المملكة، والتي تتميز بقدراتها العالية التقنية، وذلك بفضل الجودة العالية للشاشة وجودتها العالية، مع الكاميرا ذات الجودة الممتازة، الكاميرا الخلفية والأمامية على حد سواء، مع مكبرات صوت واضحة وألوان مختلفة.
ستجد أدناه أحدث هواتف Huawei Jarir، والتي لا تزال تحظى بسوق شعبي في المتاجر السعودية في جميع أنحاء المملكة. الأسعار مدرجة أدناه بعد الخصم بخصومات تصل إلى 22٪. تقدم جرير عدة أنواع من الهواتف المحمولة التي تقدمها شركة Huawei الصينية. يقدم العديد من الإصدارات الجديدة والحديثة بأقوى تقنيات التكنولوجيا الفائقة من حيث سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة التخزين الداخلية، وكذلك الكاميرا المميزة في هواتف هواوي بجودة عالية، مع شاشة كبيرة عالية التقنية، بالإضافة إلى التصميم المميز لشركة جرير للتسويق، جرير شركة التسويق، هي هواوي نوفا 7، الجيل الرابع هواوي نوفا 7 بسعة 128 جيجابايت بسعر 899 ريال سعودي بدلاً من 1149 ريال سعودي مع توفير 250 ريال سعودي بخصم 22%.
جرير اون لاين هواوي نوفا Y7p هواوي نوفا y7p هو الجيل الرابع بسعة 64 جيجا بسعر خاص 649 ريال سعودي بدلا من 715 ريال سعودي مع توفير 66 ريال سعودي. هواوي نوفا 8i هو الجيل الرابع من الهواتف الذكية بمساحة تخزين 128 جيجابايت باللون الفضي وتكلف 3499 ريال سعودي بدلاً من 3939 ريال سعودي.
هواوي ميت 30 برو هو الجيل الرابع من هواوي نوفا ميت 30 مع 256 جيجابايت من الداخل الفضي، بسعر 3499 ريال سعودي بدلاً من 3939 ريال سعودي. يدعم هاتف هواوي نوفا Y9a المحمول شبكة 128 جيجا بايت 4G باللون الوردي ساكورا بسعر خاص 1099 ريال سعودي.
يتم تقديم هاتف هواوي Y7a 4G 128GB المحمول بسعر 729 ريال سعودي بدلاً من 769 ريال سعودي، مع توفير 40 ريال سعودي. خصم خاص على هاتف هواوي Y6p 64GB 4G بسعر 569 ريال سعودي بدلا من 599 ريال سعودي مع توفير 30 ريال سعودي.