مواضيعمواضيع عامةسعر ايفون 12 Pro بالتقسيط تبدأ من نون فى السعودية 2022

سعر ايفون 12 Pro بالتقسيط تبدأ من نون فى السعودية 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 166

نون السعودية هي واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمة الدفع بالتقسيط على iPhone 12 Pro بدون فوائد لعملائها في المملكة العربية السعودية. إنه أحد الهواتف الذكية التي تدعم جميع شبكات الاتصالات وخاصة شبكة الجيل الخامس. يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة كبيرة وكاميرات أفلام تزودنا بالصور. مقاطع الفيديو مثيرة للإعجاب. يأتي الهاتف بأكثر من لون: الفضي والأزرق والذهبي والرصاص. على صفحة أخبار ثقفني، نتعرف أكثر على بعض ميزات الهاتف ومواصفاته وأسعاره بالتقسيط، والرسوم الشهرية والعروض الضخمة التي تقدمها نون السعودية على هاتفها الذكي iPhone 12 Pro. أنا لست مهتمًا بعملائك.

يبلغ متوسط كثافة الشاشة 460 بكسل لكل بوصة وتدعم أبعاد الشاشة 19.5:9. تدعم الشاشة HDR10+. تحتوي شاشة iPhone 12 Pro أيضًا على طلاء مضاد للزيوت وزجاج مقاوم للخدش. يدعم الهاتف شاحن سريع 20 واط ويأتي بشكل منفصل. الهاتف متوفر أيضًا باللون الأزرق المحيطي والذهبي والرصاص الداكن والفضي. يأتي الهاتف أيضًا ببطارية 2815 مللي أمبير في الساعة وتستمر البطارية 17 ساعة للعمل ومشاهدة مقاطع الفيديو.
ميزات iPhone 12 pro يتمتع iPhone 12 Pro Max بميزات رائعة للغاية سنعرفها على النحو التالي: – هناك بطاقتا SIM مثبتان في الهاتف المحمول، أولهما Nano SLM والثاني هو eSIM. يدعم الهاتف أيضًا تنظيف NFC، وهي ميزة لإجراء مكالمات قريبة على مسافات قريبة. يحتوي الهاتف على مكبرات صوت استريو حتى نتمكن من الحصول على صوت أفضل. يحتوي الهاتف أيضًا على ميكروفون ثانوي يعزل الضوضاء والضوضاء.
الهاتف المحمول متوافق أيضًا مع أحدث شبكة في العالم، شبكة الجيل الخامس 5G. وهو متوافق مع الشبكات الأخرى، مثل شبكات 4G و 3G و 2G. الهاتف المحمول مقاوم للغبار والماء حتى 6 أمتار لمدة نصف ساعة. سلبيات iPhone 12 Pro سنعرف بعض عيوب الهاتف على النحو التالي: – لا يتم تضمين رأس الشحن وسماعات الرأس في علبة الهاتف. شكل الشق كبير، بينما تم تقليل المنافسة على الثقب. يجب شراء الشاحن بشكل منفصل لضمان استخدام الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.