مواضيعمواضيع عامةلا يوجد تحويل للأجور للسعوديين والمقيمين 1,000,000 على أقساط على 5 سنوات

لا يوجد تحويل للأجور للسعوديين والمقيمين 1,000,000 على أقساط على 5 سنوات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 135

دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري، يمكن لكل من مقدم الطلب السعودي والمقيم الحصول على تمويل الإيجار، والذي يتم تمييزه على أنه تمويل بقيمة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي، كما يسمح للسعوديين والمقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية بأن يكونوا متاحين الجزيرة العربية. يتم منح جميع هذه الامتيازات للعملاء الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تمويل الإيجار من شركة إيمان للتمويل.

كما توفر تمويل الإيجار مع شركة أمان للتأمين طوال فترة التمويل. تمويل الإيجار ممكن أيضًا مع فترة سداد بسيطة تصل إلى 5 سنوات. مع الحد الأدنى الشهري للأجور 1900 ريال، يمكن للمتقاعد التقدم بطلب للحصول على التمويل. يمكن للموظفين الذين لديهم راتب شهري لا يقل عن 2000 ريال التقدم بطلب للحصول على التمويل. خطوات التقدم بطلب للحصول على تمويل الإيجار من شركة إسكان قدمت شركة إيمان للتمويل عدة طرق للحصول على تمويل الإيجار، والذي يتميز بعدم الحاجة إلى تحويل راتب شهري. يمكن طلب الأموال في الخطوات التالية. العميل الذي يرغب في طلب تمويل الإيجار لديه خيار طلب التمويل أثناء زيارة مستشار مبيعات الإيجار مع الوسطاء والتجار.
حاسبة اكان للتمويل قدمت شركة اكان للتمويل في المملكة العربية السعودية للعملاء الراغبين في التقدم للحصول على تمويل من شركة اكان الفرصة لمعرفة قيمة القسط الشهري الواجب سداده من خلال الدخول على حاسبة التمويل الشخصي، وإدخال قيمة التمويل و يدخل أيضًا فترة الاسترداد. لدى مقدم الطلب قيمة دفع شهرية. حددت المستندات المطلوبة لتقديم طلب تمويل الإيجار من شركة إسكان للتمويل في المملكة العربية السعودية عددًا من المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تمويل الإيجار، وهي خطاب تغطية بالراتب الشهري. لم تنته صلاحية بطاقة الهوية. رخصة قيادة حالية. العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية. حدد سعر السيارة. كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر.