مواضيعمواضيع عامةالطريقة الجهنمية لتخزين الطماطم والفلفل في الفريزر لأشهر دون إتلافها أو إتلافها ودون تغيير اللون أو النكهة.

الطريقة الجهنمية لتخزين الطماطم والفلفل في الفريزر لأشهر دون إتلافها أو إتلافها ودون تغيير اللون أو النكهة.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 111

الطريقة الجهنمية لتخزين الطماطم والفلفل في الفريزر لعدة أشهر. الطماطم والفلفل من الخضروات الأساسية في كل مطبخ ومنزل. إنهم مطالبون بإعداد جميع الوصفات والوجبات. لهذا السبب لا تنفد ربات البيوت من الطماطم والفلفل في المنزل، ولكن هذه الخضروات هي النوع الذي لا يدوم طويلاً في الثلاجة، ولهذا السبب تلجأ ربات البيوت إلى تخزينها وتخزينها قدر الإمكان. هناك أيضًا وقت تزداد فيه أسعار هذه الخضروات بشكل كبير، لذلك تحاول ربات البيوت تخزينها. في مقالتنا، سنوضح لك كيفية تخزين الفلفل والطماطم لأطول فترة ممكنة، مع الحفاظ على مذاقها وشكلها.

أضف كمية صغيرة من الماء وأضرم النار حتى يلين وتقل كمية الماء. اترك الطماطم لتبرد تمامًا. اخفقي الطماطم بخلاط غمر حتى تصبح الصلصة ناعمة وخالية من الكتل أو القشور. قم بتصفية الطماطم من البذور أو قشرها حتى تصبح نظيفة تمامًا. اعتمادًا على عملية الطهي، املأ الصلصة في أكياس بلاستيكية نظيفة. ضعه بالتساوي في الفريزر حتى لا يشغل مساحة. ثانيًا، لتخزين الفلفل، تحتاج إلى اختيار فلفل صحي بلون أخضر فاتح. اغسل الفلفل جيدًا ثم قطعه إلى حلقات سميكة قليلاً. انتشر على صينية وضعها في الفريزر حتى تتجمد تمامًا.