مواضيعمواضيع عامةاحصل على المساعدة في الحصول على سكن أو سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1443 للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة

احصل على المساعدة في الحصول على سكن أو سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1443 للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

اقترب شهر رمضان المبارك، وزادت عمليات البحث على الإنترنت في المملكة العربية السعودية للحصول على الدعم المالي من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لعام 1443هـ. مؤسسة الوليد بن طلال هي أكبر مؤسسة غير ربحية في المملكة العربية السعودية وتتمتع بسمعة واسعة في جميع أنحاء المملكة. ساعدت المملكة ملايين المواطنين السعوديين على شراء المساكن والأراضي وسياراتهم الخاصة وفقًا لشروط ومعايير محددة.

شروط الأهلية لتلقي المساعدات المالية من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية. يجب ألا تتطابق شروط المستفيد مع شروط الحصول على منحة من وزارة الإسكان الاجتماعي والقروض المصرفية في المملكة العربية السعودية. بعد ذلك، حدد شروط الميراث عند وفاة رب الأسرة. يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري للمستفيد 3,000 ريال سعودي. لا يمتلك المستفيد أي عقار أو عقار سكني أو سيارة وهو مكتوب باسمه. يتعهد المواطن بالتعهد بالمزايا التي يتلقاها بعد البيع أو التخلص منها وفقًا لأهوائه وأغراضه الشخصية. خيارات التواصل مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية قام صندوق الوليد بن طلال الخيري بتكليف فريق كبير من ممثلي خدمة العملاء لمساعدة المواطنين والمقيمين في المملكة في جميع استفساراتهم.
يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إليه ([email protected]). وضعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية شروطاً معينة لمواطني المملكة المتحدة الراغبين في الحصول على دعم من المؤسسة: يجب ألا يتجاوز الراتب الشهري 3,000 ريال ويجب على الشخص ألا يمتلك عقاراً باسمه حتى يتم تقديم طلب للحصول على شقة أو متعلقات شخصية الدعم الآلي المعتمد. يتعهد مقدم الطلب بعدم تعيين الصيانة المستلمة للبيع أو الإيجار الشهري.