مواضيعمواضيع عامةنتائج «ناتيجا» من الإعداد السادس 2022 الرصافة epedug.gov.iq

نتائج «ناتيجا» من الإعداد السادس 2022 الرصافة epedug.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 122

معكم، سنتابع نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 في البلدان الأولى. لقد تلقينا أخباراً جديدة وحصرية عن الانتهاء من تصحيح جميع المواد لجميع طلاب الصف السادس في الجولة الأولى في جميع محافظات العراق. سنتابعكم أيها الداعمون الأعزاء حول كيفية الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وكذلك موقع النتائج الخارجية للتعرف على نتائج المحافظات، والتي من المتوقع أن تظهر في الساعات القليلة القادمة. تابعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تاريخ النتائج والأخبار حول معدلات نجاح الطلاب والطلاب على موقع Thaqafni الإلكتروني.

وفيما يتعلق بالرسائل التصحيحية، اتخذت تدابير تصحيحية في الضوابط في جميع المحافظات العراقية منذ نهاية الاختبارات. وقد تم إنشاء لجان مخصصة لكل فرع. هذا لضمان جودة التصحيح. وفقًا للعديد من المصادر، تم الانتهاء من عمليات التصحيح، كما أكد موقع النتائج الخاص بنا. واستنادا إلى سنوات خبرتنا العديدة مع نتائج النتائج المرحلية السادسة والثالثة، وكذلك في العراق، فإن الأخبار التي تفيد بأن دفاتر الاختبار قد تم تصحيحها تعني أن المراقبة الإلكترونية للدرجات الخاضعة للرقابة تسير الآن على قدم وساق وستستغرق فترة أقصاها أسبوع إلى أسبوعين. معدلات النجاح في المدرسة الثانوية السادسة ليست صحيحة. من حيث معدلات النجاح، لا توجد معدلات معلنة من قبل وزارة التربية العراقية. التعريفات الموزعة عبر مواقع الشبكة ومجموعات Telegram غير صحيحة تمامًا. لقد سجلوا معدلات نجاح الاختبارات المؤقتة الثالثة وذكروا أنها كانت عالية. عندما تم إصدار النتائج، كانت معدلات النجاح منخفضة جدًا ومختلفة تمامًا عما قالوه.
ننصحك بمتابعة موقع ثقفني فيما يتعلق بنتائج السادس والنتائج في العراق بشكل عام، حيث لدينا سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال. سنزودك أيضًا بمعلومات مفصلة. متابعة. تاريخ النتائج السادسة هو 2022 وسوف نتواصل معك حول تاريخ النتائج، والتي نتوقع نشرها في جزء كبير منها خلال الأسبوع المقبل. إذا تأخروا، فسيخرجون في أوائل سبتمبر 2022 ولن تتأخر بإذن الله. في السطور التالية سنتابع معكم طريقة استخلاص نتائج السنة التحضيرية السادسة عندما تعلن عنها وزارة التربية والتعليم ومديريات مختلف محافظات العلوم البيولوجية والتطبيقية والأدبية. متابعة. النتائج التحضيرية السادسة تنضم إلى Rusafa 2022
انتقل إلى موقع وزارة التربية العراقية عبر الرابط الرسمي epedu.gov.iq. ثم انقر فوق أخبار وزارة التعليم. بعد ذلك، انقر فوق نتائج Rusafa 2022 التحضيرية السادسة الأولى أو الثانية أو الثالثة، ثم انتقل إلى رابط الوحدة. حدد المدرسة ثم قم بتنزيل البيان بتنسيق PDF. ابحث عن اسم الطالب أو رقم الاختبار. يظهر لك النتيجة. يمكننا استخراج النتيجة بمجرد ظهورها. اترك لنا تعليقًا باسم الطالب واسم المدرسة والمحافظة. سنرد عليك فورًا بعد الإعلان الرسمي للوزارة. إنه متاح حصريًا على موقع Educate Me الإلكتروني.