مواضيعمواضيع عامةالنشا وقشور الليمون الرهيبة: قنبلة البرق التي تشد البشرة وتزيل الهالات السوداء 2022

النشا وقشور الليمون الرهيبة: قنبلة البرق التي تشد البشرة وتزيل الهالات السوداء 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

نحن نقدم لك النشا وقشر الليمون الرهيب. إنه كريم فعال للغاية للتبييض الفوري ويحميك من الهالات السوداء ويعالج التصبغ والكلف وتأثيراتها. أعني، معنا، المدمرة وصفة، لن تستخدم سوى جمالها. إذا كانت لديك مناسبة أو اقتربت فرحتك، فسوف تنبهر بنتيجة هذا الكريم الرائع. النتيجة مضمونة وسريعة. تعاني العديد من النساء بعد الحمل والولادة من النمش والكلف والبقع الداكنة التي لا تدوم بسبب الحمل. قد تحتاجين إلى وقت للوصول إلى بشرتك قبل الحمل، لكن مع هذا الكريم ستستعيد لون بشرتك في وقت قصير ومع كل استخدام ستلاحظ الفرق والتفتيح والنعومة الفائقة، وسيختفي الكلف والنمش تدريجياً في وقت قصير. هذه الوصفة هي واحدة من الوصفات السريعة، بالإضافة إلى أن مدة تطبيقها على الجلد لا تتجاوز 10 دقائق. انا اعني, حتى لو كنت مشغولاً بطفل جديد, لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لذلك. إنه مفيد جدًا لك. سنتعلم المزيد مع هذه المقالة الرائعة من موقع Educafni. نحن نقدم لك كيفية صنع النشا قشور الليمون الرهيبة هي الكريم السحري لشد البشرة وتفتيحها بسهولة.

ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وقلبي، ثم أضيفي كوبًا من الماء وقلبي جيدًا. بعد ذلك، نضع القدر على النار ونحرك حتى يصبح الخليط كريميًا ومتجانسًا. ضعي الكريمة في وعاء واتركيها تبرد قليلاً، ثم أضيفي ملعقة من جل الصبار واخلطيها جيداً. ثم تضاف ملعقة من زيت الزيتون وتخلط جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا تماما. الكريم جاهز للاستخدام. لا تقلق إذا كان الكريم يحتوي على بثور قشر الليمون. هذا يجعل الكريم أكثر فعالية. كيفية استخدامه في الوقت الحاضر، لدينا طريقة استخدامه بطريقة بسيطة وسحرية ومفيدة للغاية. وهي على النحو التالي: – نغسل البشرة جيدًا باستخدام غسول مناسب لإزالة الزيوت أو الكريمات على الجلد.
اترك الكريم على الجلد لمدة عشر دقائق حتى يجف تمامًا. بعد ذلك، نقوم بفرك الكريم بمنشفة خشنة قليلاً بحركات دائرية خفيفة. ثم نغسل الجلد جيدًا بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام. ثم نطبق ملعقة صغيرة من ماء الورد على الجلد والرقبة. فوائد كريم النشا وقشر الليمون لتفتيح البشرة وتناغمها بشكل مثير للإعجاب. نقدم لك الفوائد المذهلة لهذا الكريم الرائع على النحو التالي: – يعمل الكريم على تفتيح البشرة والجسم بطريقة سريعة. يعمل على توحيد لون البشرة ويزيل التجاعيد. يزيل الهالات السوداء تحت العينين ويحميك من البقع الداكنة على وجهك وجسمك.