مواضيعمواضيع عامةمع كوب من السميد، يمكنك تحضير كعكة الرواني اللذيذة والهشة المضمونة بمكونات بسيطة

مع كوب من السميد، يمكنك تحضير كعكة الرواني اللذيذة والهشة المضمونة بمكونات بسيطة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

تريد كل ربة منزل أن تقدم لعائلتها أنواعًا مختلفة من الحلويات، فهناك بعض الحلويات الشرقية التي يحبها البعض، مثل البسبوسة والغولاش وكعكة الرواني. كعكة الرواني هي واحدة من الحلويات الأكثر شهرة في العالم العربي، بلاد الشام ومصر. يتم إعداد Rawani بالعديد من النكهات المختلفة وهذا ما سنتحدث عنه. تتناول هذه المقالة إعداد كعكة الرواني الشهيرة بكل تفاصيلها.

كيس من صودا الخبز. الفانيليا. جوز الهند للتزيين. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحضير الشراب: – كوب ونصف من السكر. 2 كوب من الماء. طريقة التحضير: – نحضر وعاء ونضع الدقيق الأبيض والسميد مع السكر والبيكنج باودر ونحركهم جيدًا حتى يمتزجوا. يُضاف البيض والفانيليا ويُخفق حتى تمتزج جميع المكونات تمامًا. نأخذ صينية ونشحمها بمادة تحتوي على الدهون ونسكب مزيج كعكة الرواني في الأعلى. نقوم بتسخين الفرن إلى 180 درجة، ثم نضع الصينية في الفرن ونتركها على نار خفيفة لمدة نصف ساعة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً.
يُرفع عن النار ويترك ليبرد تمامًا. بعد خروج كعكة الرواني من الفرن، نسكب الشراب البارد فوق الرواني. نقوم بتزيين كعكة الرواني بجوز الهند حتى يكون مذاقها لذيذًا. تقطع إلى قطع صغيرة مربعة أو مثلثة وتقدم مبردة مع الشاي الساخن أو الحليب. طريقة أخرى لعمل كعكة الرواني المكونات: – كوب من دقيق السميد. كوب من الدقيق الأبيض. كوب من الزبادي. نصف كوب من السكر. كوب إلى ربع زيت الذرة. الفانيليا. ملعقة من الخل قليل من الملح. 1/4 كوب من جوز الهند الناعم