مواضيعمواضيع عامةرابط طلب المساعدة الاجتماعية 2022 ميلادي «الجديدة» spa.gov.iq

رابط طلب المساعدة الاجتماعية 2022 ميلادي «الجديدة» spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 184

سنعرف معك رابط التقدم بطلب للحصول على المساعدة الاجتماعية في جمهورية العراق. أنشأت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وكالة الحماية الاجتماعية، التي أعلنت التسجيل في الشكل الاجتماعي. أعلنت وكالة الحماية الاجتماعية عن إدخال النموذج الإلكتروني للتسجيل في قاعدة بيانات الفقر بناء على تعليمات من وزير العمل الدكتور عادل هحوش ركابي. تم نشر هذا الرابط هذا الصباح. ستساعدك هذه المقالة على تعلم كيفية الاستفادة من راتب الوزارة الذي يمكنك الحصول عليه من خلال التسجيل, رابط التسجيل الرسمي وهذا في موقع Educate Me.

أعلنت وزارة العمل والرعاية الاجتماعية قبل ساعات عن التاريخ الذي سيكون فيه النموذج الإلكتروني متاحًا هذا العام عندما يجب على المواطنين التسجيل للدخول في تغطية رواتب الدعم. هذا خلال هذا الوقت: من الثلاثاء 23 أغسطس 2022. يستمر التطبيق 3 أشهر حتى 22 نوفمبر 2022. خلال هذه الفترة، سيتم تحديث بيانات المستفيدين القدامى عند إضافة فرد أو طفل جديد، وسيتم إضافة المزيد من المستفيدين إلى قاعدة البيانات في عام 2022.
هناك العديد من الشروط التي تحدد السلطة بموجبها ماهيتها، حيث يجب الوفاء بها من أجل الحصول على دعم محدد لرعاية الفقراء. هذه الشروط هي كما يلي: تتراوح سرية المتقدمين بين 15 و 60 عامًا، باستثناء النساء حتى سن 55 عامًا. لا يوجد أجر للعمل الذكي أو دفع مقابل الرعاية. ويجب أن ينتمي صاحب التسجيل إلى الفئات المؤهلة، أي الفقراء والمطلقات وزوجات الشهداء والأرامل والعمال ذوي الدخل غير المستقر والعاطلين عن العمل والطلاب المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين تزيد نسبة إعاقتهم عن 75 في المائة. العائلات ليس لها دخل. المستفيدون موجودون في ملاجئ الطوارئ والأيتام وكذلك الطلاب المتزوجين حتى المدرسة الثانوية.
إذا كنت إحدى الفئات المذكورة وترغب في تلقي النموذج، فيجب أن تكون حراً وأن تتبع الخطوات الموضحة على موقع علمني خطوة بخطوة واتبع الفيديو أدناه لتجنب الأخطاء. اتبع الخطوات التالية: انتقل إلى موقع الوزارة باستخدام رابط spa.gov.iq. حدد النموذج الإلكتروني والوصول إلى النموذج. ثم انقر فوق موافق لتأكيد صحة المعلومات. اختر نوع التعريف، ثم أدخل الرقم الوطني والاسم الثلاثي واسم الأم. املأ بقية المعلومات الشخصية كما تظهر في القسم.