مواضيعمواضيع عامةبث مباشر | بعد نتيجة مباراة كأس الإمارات – السودان للشباب العربي (الشوط الأول النهائي)

بث مباشر | بعد نتيجة مباراة كأس الإمارات – السودان للشباب العربي (الشوط الأول النهائي)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 98

وستفتتح مباراة الإمارات العربية المتحدة والسودان مساء غد الثلاثاء 23 أغسطس 2022، النسخة الرابعة من كأس العرب تحت 17 سنة، والتي ستقام في مدينة وهران الجزائرية في الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2022. ومراعاة لاجتماعات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، ستستضيف استاد مستغانم في ولاية مستغانم الجزائرية. هذه مواجهة قوية تجمع فرق من السودان والإمارات العربية المتحدة تحاول صنع تاريخ مشرف في البطولة. نتائج Jedyan Hawks أفضل من حيث المشاركة في البطولة.

أولاً، قمنا بمراجعة نسخ آخر ثلاث كؤوس للشباب العربي ونتائج الفرق في الجولات النهائية. هذا هو الرقم القياسي للفرق الخمسة عشر التي شاركت في البطولة طوال تاريخها ونتائجها. هنا سجل 10 فرق تحتل المراكز الأربعة الأولى في كأس الشباب العربي: كما نعرض لكم المجموعات الأربع للبطولة, وكذلك جدول المباريات للجولة الأولى من مرحلة المجموعات: تبدأ المباريات الأولى من الدور الأول من مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء بأربع مباريات, كل في نفس الوقت. أين تلعب الجزائر وفلسطين معاً في افتتاح البطولة، تليها مباراة الأبيض وجديان هوكس للمجموعة الأولى؟
يبدأ فريق الإمارات العربية المتحدة تغطيتنا مع فريق الإمارات للناشئين تحت 17 سنة. حيث يبدأ منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم تحت 17 سنة مشاركته الأولى في البطولة، كما ذكر أعلاه. 📸📸 pic.twitter.com/7CBKXG8C8T
وفقًا لقراءتنا في «علمني»، يجب أن يشارك الشباب الإماراتي الأبيض في كأس العرب تحت 17 سنة 2021، والتي تم اختيار المغرب لها، قبل إلغائها. ونتيجة لذلك، فشل فريق الإمارات تحت 17 سنة في تحقيق أي نجاح على مستوى البطولة الوطنية العربية. من ناحية أخرى، سيتنافس الفريق السوداني تحت 17 سنة في البطولة للمرة الرابعة في تاريخه. حيث حقق أداءً رائعًا في أول مشاركة له في بطولة العالم للشباب العربي 2011. إنها النسخة التي تنظمها المملكة العربية السعودية ويقودها فريقها بعد فوزه في المباراة النهائية ضد سوريا (4-3).
أدى تدريب فريق الشباب السوداني خلال مشاركة الفريق السوداني في النسختين الأخيرتين إلى الخروج من مرحلة المجموعات. كان ذلك في كأس العرب 2012 (الذي نظمته تونس وفاز بعد فوزه على المنتخب العراقي في المباراة النهائية (3-0)). أيضا في كأس العرب 2014 (لعبت في قطر وفاز بها المنتخب العراقي على حساب السعودية بعد فوزه في المباراة النهائية (2-0)). في المشاركة الأولى، كانت نتائج الفريق السوداني تحت 17 سنة على النحو التالي: حيث خسر ظهوره الثاني في العراق (1-7) والمملكة العربية السعودية (1-4) في عام 2012.
تاريخ الاشتباكات بين الإمارات العربية المتحدة والسودان فيما يتعلق بالاشتباكات بين الإمارات العربية المتحدة و SDN في فئة المبتدئين. في «علمني»، لم نر أي مواجهة بين الفريقين. كما أننا لم نتمكن من نقل تاريخ الاشتباكات بين الفريقين الشقيقين على مستوى كبار السن أو الشباب. تشكيل مباراة فريق الشباب السوداني والإمارات العربية المتحدة أعلن الكادر التدريبي لفريق الشباب السوداني بقيادة المدير الفني محمد موسى عن تشكيل السودان ضد الإمارات العربية المتحدة. هذا جزء من مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى من كأس العرب تحت 17 سنة 2022، تضمنت التشكيلة الرئيسية والاحتياطية لجديان هوكس العناصر التالية:
تضمنت التشكيلة الرئيسية لبدالة العبيد الأسماء التالية: تشكيلة منتخب الإمارات العربية المتحدة، تاريخ المباراة بين الإمارات العربية المتحدة والسودان وقنوات الطيران. من المقرر أن تبدأ الجلسة الافتتاحية الثانية لكأس العرب للناشئين 2022 مساء الثلاثاء في الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 19:00 بتوقيت السعودية 18:00 (18:00) بتوقيت مصر والسودان، 16 (16:00) بتوقيت جرينتش. أما بالنسبة لقرار المباراة بين الإمارات العربية المتحدة والسودان، فهم ينتظرون الإعلان الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم (UAFAAC).
أما بالنسبة لمعلق مباراة الإمارات والسودان، فإن القنوات الرياضية التي بثت جزءًا من تعليقات الفريق على المواجهة لم تكشف عن جزء من الفريق تغطية حية حصرية. ملخص ونتائج المباراة بين الإمارات العربية المتحدة والسودان على بعد دقائق قليلة. تبدأ المباراة بين الإمارات العربية المتحدة والسودان كجزء من مباريات اليوم الافتتاحي لكأس العرب للناشئين 2022، وانضم إلينا للحصول على تغطية «حية» حصرية دقيقة بدقيقة للأحداث القادمة للاجتماع القادم. بالإضافة إلى الملخص، نتيجة وأهداف المباراة بين طيران الإمارات والسودان، فقط وحصريا من خلال شبكتهم «Educame». لا تقم بتحديث الصفحة أو تحديثها كل دقيقة لمواكبة آخر الأخبار من الاجتماع التالي.
الدقيقة 9: الكرة الآن في الدفاع عن المنتخب الإماراتي وهي هادئة نسبياً للعب لجذب اللاعبين السودانيين وكسر حالة الكتلة الدفاعية. محاولات الإماراتي الأبيض لا تزال الأخطر بتسديدات ممتازة لكن دفاع وحارس مرمى جديان هوكس يقدمان مستوى ممتاز. 10 دقائق: تسديدة قوية من العبيد تضرب الدفاع السوداني قبل أن يتمكن حارس المرمى من السيطرة عليها والقبض عليها. مباراة الإمارات ضد السودان تعادل سلبي (0-0) ولا يوجد حتى الآن خطر كبير على الهدف. الدقيقة 11: ضغوط سودانية الآن، لكن حارس المرمى الإماراتي يتدخل ويتجنب كل الهجمات الخطيرة.
13 دقيقة: هل نشهد استجابة سريعة من الفريق الإماراتي لهجوم الفريق السوداني القوي؟ خطأ لصالح المنتخب الإماراتي في تدخل اللاعب موسى علي في هجوم سوداني على حافة منطقة الجزاء مع اللاعب الإماراتي محمد العلي الدقيقة 14: وتيرة المباراة هادئة حاليًا ولا يزال الفريقان يبحثان عن الهدف الأول. دفع سوداني في ذلك الوقت، وذهبت الكرة أخيرا إلى تسديدة جانبية للأبيض في منطقته الدفاعية. 15 دقيقة: تسديدة سودانية بدون لقب من وسط الملعب الإماراتي ربما أرادت خداع حارس المرمى يوسف العلي، لكنها ذهبت إلى ركلة مرمى للأبيض.
الدقيقة 17: محاولات سودانية جادة بضغط مستمر وركلة مرمى للأبيض. قبل ذلك، كان هناك هجوم Interpass الذي سقط وراء دفاعات الإمارات العربية المتحدة. لاعب المنتخب السوداني لا يسيطر عليه ويخرجه دفاع الأبيض لتسديدة جانبية. 18 دقيقة: فرصة سودانية خطيرة للغاية، مع خروج على الجانب الأيمن من دفاع الأبيض مع اللاعب موسى علي، يخرج الحارس الإماراتي ويوقفه مرتين. الدقيقة 19: تسديدة سودانية من ركلة حرة طويلة بدون عنوان تؤدي إلى خدمة على المرمى. فرصة خطيرة للغاية لإيال زايد مع عرض من الجانب الأيمن من دفاع Jedyan Hawks. لا يمكن للاعبي منتخب الإمارات السيطرة عليه وسط ارتباك الدفاع السوداني. لم يستطع محمد المنصوري إلا وضعها على الإنترنت.
الدقيقة 22: فرصة سودانية جادة مع ممر في مؤخرة دفاع العبيد تمر بغرابة وتطول وتصبح ركلة مرمى للأبيض. 23 دقيقة: الكرة الآن مع منتخب الإمارات تحت 17 سنة، خروج من الجانب الأيمن للدفاع السوداني ورمية جانبية. يتم القبض على صليب إماراتي خطير ثلاث مرات من قبل الحرس السوداني بعد سقوطه من يده. أصيب عبد الله محمد قائد فريق الشباب السوداني في كرة مشتركة حاول إزالتها بالتدخل مع لاعب المنتخب الوطني الإماراتي بالقرب من العلم في الزاوية اليمنى من دفاع جديان هوكس. الدقيقة 25: أكثر من نصف الشوط الأول من مباراة السودان ضد الإمارات، والتعادل السلبي لا يزال نتيجة المباراة (0-0).
الدقيقة 27: فرصة سودانية خطيرة أخرى ومحاولة أخرى مع معبر ترابي من الجانب الأيسر من دفاع إيال زايد تصطدم بالدفاع الإماراتي وتؤدي إلى ركلة ركنية. 28 دقيقة: ضغط سوداني مستمر وطلقات غير دقيقة، ودفاع العبيد مستمر حتى الآن. ركلة ركنية لـ Jedyan Hawks على الجانب الأيمن من دفاع العبيد، والتي يتم القضاء عليها بعد ذلك من قبل الأخير. الدقيقة 29: ملعب جانبي الآن للفريق السوداني في منتصف الملعب، لكن الحكم يصفر لشرب الماء والتنفس وتلقي التعليمات من طاقم التدريب. 30 دقيقة: استئناف المباراة وفرصة خطيرة للغاية للفريق السوداني لتمرير تمريرة كبيرة بعد المهاجر في المركز الأيمن لهدف الأبيض، سحب الحارس الإماراتي تسديدة في يده قبل أن يتحول إلى القائم الأيسر، لكن دفاع إيال زايد يتدخل للإقصاء قبل أن يرتكب خطأ وركلة حرة للدفاع عن الإمارات.
الدقيقة 34: خطأ لصالح المنتخب الإماراتي في منتصف الملعب يلعب على طول الدفاع السوداني. خطأ لصالح المنتخب السوداني في منتصف الملعب الآن دربكة يدافع عن الإمارات العربية المتحدة بعد ركلة حرة سودانية لعبت بالطول، بالنظر إلى اندفاع لاعبي جديان هوكس لإنهاء الهجمات وتسجيل ركلة ركنية. 35 دقيقة: يتم لعب ركلة ركنية سودانية. يحاول الحارس الإماراتي الإمساك به قبل أن يسقط من يده ويتدخل الدفاع في الترحيل وأخيراً ركلة ركنية. الدقيقة 36: ينقذ المدافع الإماراتي أحمد بن كاح هدف بلاده بهدف سوداني سجله من خط المرمى بعد تسديدة خاصة وسط حشد من اللاعبين من كلا الفريقين.
محمد المنصوري هو صليب إماراتي على الجانب الأيمن من الدفاع السوداني بعد تمريرة كبيرة من وليد الحمادي. محمد المنصوري لا يستغلها ويدفعها للشبكة. 40 دقيقة: غوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo صافي اطلاق النار مباشرة على المرمى. الآن نتيجة المباراة بين السودان والإمارات (1-0). الدقيقة 42: البطاقة الصفراء الأولى في المباراة ضد منذر صابر لاعب المنتخب السوداني بعد خطأ على حافة منطقة الجزاء.
43 دقيقة: خطأ الآن لصالح المنتخب السوداني بعد نصف ملعب العبيد. الآن تدخل الطاقم الطبي لمساعدة اللاعب السوداني منذر صابر، الموجود حاليًا على أرضية ملعب الاجتماع. الدقيقة 44: ركلة حرة لجديان هوكس وتسديدة طويلة من عبد الله محمد تقود الكرة إلى تسديدة مرمى لإيال زايد. 45 دقيقة: 3 دقائق بدلا من الوقت الضائع، والنتيجة لا تزال ميزة السودان ضد الإمارات العربية المتحدة (1-0). الدقيقة 1+45: هناك ارتباك واضح في الدفاع الإماراتي يتجلى في تشتت الكرات في مواجهة هجوم سوداني مستمر.
محاولة سودانية جديدة بتمريرة طويلة لا يسيطر عليها الهجوم السوداني وبركلة مرمى للأبيض. 45+2 دقيقة: خطأ لصالح فريق شباب الإمارات في منتصف الملعب. قد تكون المحاولة الإماراتية الأخيرة، لكن الكرة مقطوعة في منتصف الملعب، وهو خطأ لجديان هوكس. يصفر الحكم في نهاية الشوط الأول من مباراة الإمارات ضد السودان والنتيجة تقدم جيديان هوكس (1-0). وأخيرا في السطور السابقة استعرضنا كل التفاصيل والأخبار والمشاهد حول موعد مباراة السودان والإمارات العربية المتحدة وقنوات النقل، وكذلك تاريخ مشاركة ونجاحات الفريقين في كأس العرب للناشئين، وكذلك تاريخ المواجهات في السودان و الإمارات العربية المتحدة المتحدة.