مواضيعمواضيع عامةرابط دعم تسجيل إعانة التضخم 2022 إلى تطبيق وزارة تنمية المجتمع (كهرباء – وقود – ماء) mocd.gov.ae

رابط دعم تسجيل إعانة التضخم 2022 إلى تطبيق وزارة تنمية المجتمع (كهرباء – وقود – ماء) mocd.gov.ae

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

تسجيل طلب وزارة تنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2022، والذي أعلنت عنه دعماً للمواطنين الإماراتيين. وأعلنت الوزارة أنه سيتم الدفع للمستفيدين تلقائيًا وسيتلقون رسائل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول. وللاستفادة من هذه المساعدة الاجتماعية، فتحت الوزارة سجلاً إلكترونياً لمن لم يسبق لهم التسجيل لدى الوزارة، وذلك لمتابعة ارتفاع أسعار عدد من الخدمات الأساسية.

كيف يمكنني الحصول على المساعدة من وزارة تنمية المجتمع التي أعلنتها لوزارة تنمية المجتمع لتلقي دعمها بطريقتين: أولئك المسجلين بالفعل في الوزارة والذين حصلوا على مساعدة مباشرة يستفيدون منها؟ يتم قبولهم تلقائيًا للحصول على الدعم وتلقي رسائل البريد الإلكتروني لتوزيع المساعدة عليهم. يجب على غير المستفيدين من خدمات الوزارة التسجيل للحصول على مساعدة جديدة وفقًا للطرق التي تحددها الوزارة. 2022 تسجيل طلب دعم التضخم وزارة تنمية المجتمع رابط لدعم (كهرباء – وقود – ماء) mocd.gov.ae المستندات المطلوبة للحصول على مساعدة لمن لا سبق تغطيتها من قبل خدمات الوزارة
بيانات الأرباح والخسائر التي يجب أن تكون أقل من 25 ألف درهم. سجل بريدك الإلكتروني بشكل صحيح. يتم إدراج الملفات بسعة لا تتجاوز 25 ميغابايت. وعندما يُدفع بدل التضخم، تُدفع المخصصات تلقائياً للمستفيدين السابقين من خدمات الوزارة، في حين يقوم رب الأسرة أو الأشخاص المستقلون بالتسجيلات الجديدة. سيتم قبول طلب الصرف الخاص بك في سبتمبر 2022. يتم تسجيل طلب الوزارة للحصول على المساعدة على الموقع الإلكتروني للوزارة. حدد الخدمة المطلوبة، وأكمل تفاصيل التسجيل والخطوات التي تحتوي عليها، ثم أرسلها. إدارة تنمية المجتمع على تويتر.