مواضيعمواضيع عامةبرنامج تأمين الراجحي للتمويل 50,000 ريال الفوائد وطرق وشروط التسجيل 1443

برنامج تأمين الراجحي للتمويل 50,000 ريال الفوائد وطرق وشروط التسجيل 1443

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

قروض لتحسين الظروف المعيشية فوائد تمويل شركة إيمان الراجحي للتمويل السهل: الالتزام بالشريعة الإسلامية متاح لجميع عملاء البنوك. لا يلزم وجود كفيل ولا تغيير. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد صاحب عمل مطلوب. تحويل الأجور غير مطلوب. لدى المتقاعدين خيار السداد المبكر، وبالتالي خصم الفوائد. فترة التمويل: سنتان يبدأ التمويل من 2,000 إلى 50,000 ريال فوائد تمويل إضافي من أمان الراجحي: الالتزام بالشريعة الإسلامية متاح لجميع عملاء البنوك وتحويل الراتب وتحويل الأجور. لدى مصرف الراجحي خيار الدفع لمدة 60 شهرًا. يمكن خصم أموال إضافية تصل إلى 45٪ من إجمالي الراتب
يبدأ التمويل من 5,000 إلى 1.5 مليون ريال. شروط الحصول على التمويل هي: يجب أن يكون مقدم الطلب من الجنسية السعودية (للسعوديين فقط)، بين 20 و 60 سنة للموظفين المحولين إلى مصرف الراجحي، وبين 25 إلى 60 سنة للموظفين من غير مصرف الراجحي، وحتى 70 سنة للمتقاعدين. العمل في القطاع المدني (شبه الحكومي، القطاع الخاص، المتقاعدين) للحصول على الأموال التي تسهل العمل في القطاع المدني (الحكومي، شبه الحكومي، القطاع الخاص، المتقاعدين) أو في القطاع العسكري للحصول على تمويل إضافي. مدة الخدمة لقطاعات التحويل المصرفي الخاصة وغير التابعة للمصرف الراجحي هي 6 أشهر.

افتح التطبيق وتسجيل حساب جديد. املأ التفاصيل وقدم المستندات المطلوبة: بطاقة الهوية، بطاقة الراتب، شهادة التأمين (للقطاع الخاص)، كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر (لعملاء مصرف الراجحي). ستحصل بعد ذلك على موافقة فورية. يمكنك بعد ذلك اختيار مبلغ التمويل وفترة السداد التي تناسب احتياجاتك. حدد طريقة الدفع ووقع العقد الإلكتروني وأدخل رقم حسابك المصرفي. التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا للوصول إلى موقع الراجحي. أدخل الاسم وكلمة المرور لحساب مصرف الراجحي الخاص بك. أدخل رمز التحقق وانقر على «تسجيل الدخول» في القائمة الرئيسية، وانقر على «الخدمات المصرفية الإلكترونية».