مواضيعمواضيع عامةمنحت جمعية الوليد بن طلال الخيرية شروط تسجيل طلبات المساعدة في امتلاك «سيارة منزلية»

منحت جمعية الوليد بن طلال الخيرية شروط تسجيل طلبات المساعدة في امتلاك «سيارة منزلية»

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

المشروع الثاني الذي تقدمه مؤسسة الوليد بن طلال هو توريد وتوزيع السيارات. ويتمثل الهدف في تزويد الأسر المحتاجة بمصدر دخل مستدام، إما لنفسها أو للأسر التي لا تملك وسائل نقل كافية، وبالتالي خفض تكاليف النقل، التي تشكل عبئاً مادياً قد لا تتحمله أسر كثيرة. شروط التقدم للحصول على سيارة أو سكن في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية. إجمالي الدخل الشهري للأسرة، بغض النظر عما إذا كانت تطلب شخص مسن أو سيارة، لا يتجاوز 3000 ريال. لا تملك سيارة أو مسكن في وقت التسجيل والإيداع. لم يكن يجب أن أستفيد من المؤسسة من قبل. لا يتم التخلص من المنزل عند الاستلام، سواء للبيع أو الإيجار.
يخضع المستفيد لشروط الميراث الموجودة في حالة وفاة مالك العقار. كيفية التقدم بطلب إلى مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية «إسكان – كار» من خلال الدخول إلى «رابط التسجيل في مؤسسة الوليد» grants.alwaleedphilanthropies.orgr». أدخل اسم مقدم الطلب كل ثلاثة أشهر، وأدخل رقم بطاقة الهوية وأرفق بريدًا إلكترونيًا. قم بتأكيد البريد الإلكتروني. أدخل رقم هاتفك المحمول. اختر كلمة المرور الخاصة بك. تأكد من إدخال كلمة المرور.
قم بتنشيط حساب Twitter. من خلال تفعيل تويتر، يمكنك: 1- إعطاء رقم الطلب مباشرة إلى الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود 2- إعطاء رقم الطلب مباشرة إلى مؤسسة الوليد للإنسانية 3- الإحاطة علما بالإعلان عن قائمة المستفيدين بمجرد إصدارها. إذا كنت قد قدمت طلبًا بالفعل، فيمكنك الوصول إلى الرابط لتتبع حالة الطلب المقدم. وتجدر الإشارة هنا إلى أن مؤسسة الوليد بن طلال للإغاثة والأعمال الخيرية قد وضعت شروطا ومعايير وضوابط لضمان الوصول الحقيقي لمعظم الفئات المستفيدة التي هي الفئة المستهدفة للمؤسسة، سواء لمشاريع الإسكان أو السيارات. هذه الشروط هي كما يلي:
لا يتجاوز إجمالي الدخل الشهري للمعيل 3000 ريال. أنا لا أملك أي عقار سكني. تطبيق واحد لبرنامج الإسكان. لا يستوفي المستفيد شروط وزارة الإسكان أو شروط التقدم بطلب للحصول على قروض من البنوك. لا تؤجر أو تبيع الوحدة. يخضع المستفيد لإشراف إحدى الجمعيات غير الربحية. يخضع المستفيدون لشروط وراثة الوحدة السكنية في حالة وفاة موظف الأسرة. شروط تقديم طلب للحصول على مشروع سيارة لمؤسسة الوليد بن طلال. يبلغ إجمالي الدخل الشهري للمستفيد 3000 ريال كحد أقصى. ليس لدي سيارة. طلب البرنامج التلقائي ممكن مرة واحدة فقط.
شروط الإقامة في وحدة الإقامة المقدمة من مؤسسة الوليد بن طالب. لا يمكن استئجار وحدة الإقامة، بغض النظر عما إذا كانت مستأجرة بالكامل أو جزئيًا. لا يتم بيعها أو منحها للأشخاص الذين ليسوا مستفيدين. العيش في الوحدة السكنية بغرض الإقامة العائلية. يجب عدم استخدام الجهاز لأي غرض آخر غير السكن. الالتزام، عند الإقامة في وحدات الإقامة، بعدم القيام بأعمال تنتهك الدين أو القانون أو التقاليد الاجتماعية. يجب عدم استخدام وحدة الاستضافة لأغراض تجارية. لا تسبب أي تغييرات أو تشققات داخل الجهاز أو خارجه. دفع فاتورتك الشهرية لاستخدام الكهرباء والمياه وأي التزامات أخرى على أساس منتظم. يجب أن تتم أعمال صيانة الجهاز وصيانتها كالمعتاد.
لا يتم توريث الوحدة السكنية إلا إذا ترك المستفيد المتوفى أولادًا قاصرين فيها أو إذا لم يتمكن ورثتهم من توفير سكن آخر. ومن الجدير بالذكر جهود الحكومة السعودية للنهوض بالمواطنين السعوديين بتوجيه من ولي الحرمين الشريفين. تهتم حكومة المملكة بالفئات ذات الدخل المنخفض، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، وتطوير نظام الضمان الاجتماعي وإطلاقه. التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور حديثًا، بالإضافة إلى برنامج إعادة التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي التصميم والأيتام. لذلك، في هذا التقرير الشامل والشامل، حددنا جميع الموضوعات المتعلقة بمساعدة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للأعمال الإنسانية. كما شرحنا بالتفصيل طريقة التقديم والتسجيل على موقع الوليد بن طلال للتقدم بطلب للحصول على سكن أو سيارة، وشروط التقدم للحصول على وحدة سكنية مع الوليد بن طلال المشروع السكني، وكذلك شروط شراء سيارة لامتلاكها بعد 5 سنوات من استلامها.