مواضيعمواضيع عامة«سفر 1444هـ»، كيف أعرف أنه يحق لي الحصول على الضمان المطور؟ sbis.hrsd.gov.sa

«سفر 1444هـ»، كيف أعرف أنه يحق لي الحصول على الضمان المطور؟ sbis.hrsd.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 128

يسعى المواطنون الذكور والإناث، من بين أمور أخرى، إلى متى تتدفق الزيادة في أجور الضمان الاجتماعي إلى حسابات المستفيدين لدى البنوك. تلقينا رسائل جديدة من سفير الضمان الاجتماعي على حسابه الرسمي على تويتر، على النحو التالي: سيتم توحيد دفع الضمان المطور مع الضمان السابق في عيد الميلاد الأول من كل شهر. هذا أمر واقعي لأنه تم دفع الأقساط السنوية للبرنامج للمستفيدين في الأشهر الخمسة الأخيرة في بداية الشهر التقويمي، مما يعني أن هذه الأخبار صحيحة جدًا. في أي نقطة ينخفض الضمان مع البنوك؟ خلال الوقت الذي يتم فيه نشر الضمان في الحساب المصرفي للمدفوع له، سيرسل ضمان رسالة نصية لإعلامهم بأنه سيتم دفع المبلغ لهم بالمبلغ المشار إليه على الموقع. ينطبق هذا على جميع المستفيدين من برنامج الضمان، إذا كانوا مؤهلين.
بعد إرسال الرسالة إليك، انتظر حوالي 2 إلى 8 ساعات. بعد ذلك، يرسل البنك رسالة تفيد بأن الدفعة قد تم إيداعها في حساب المستفيد الاستئماني. كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على الضمان المطور وهل سأتصل بك لمعرفة حالة مطالبة الضمان؟ وهذا ينطبق على جميع النساء المسجلات والمطلقات، وكذلك المعيلات والأرامل. كثفت النساء المسجلات من بحثهن لمعرفة ما إذا كن مؤهلات. وذلك لأن أهلية الضمان تقترب، والتي ستنخفض قبل ساعات قليلة أو في نهاية الشهر إذا تأخر، اتبع الخطوات: انتقل مباشرة من خلال sbis.hrsd.gov.sa إلى موقع الضمان المطور.
أو انقر فوق رمز تسجيل الدخول الوطني الموحد. ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية، حيث ستجد تفاصيل المزود والشركات التابعة. انقر فوق الإذن والإذن. ستجد الدفعة الأخيرة (تعتبر، مؤهلة، غير صالحة). رقم ضمان مطور موحد مجاني. إذا كنت ترغب في إجراء استفسار هاتفي، يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء الوزارة والاتصال بمعلومات المستفيد، مثل رقم السجل المدني. يتم ذلك باستخدام الرقم التالي: رقم الضمان الموحد: 19911. إذا تم رفض الأهلية، اعترض على الضمان المطور. لقد شرحنا ذلك بالفعل على موقع الويب، لذا تابعنا.