مواضيعمواضيع عامةالوظائف الشاغرة في وزارة الشؤون الإسلامية لكلا الجنسين. تعرف على المزيد حول شروط التقديم والموعد النهائي

الوظائف الشاغرة في وزارة الشؤون الإسلامية لكلا الجنسين. تعرف على المزيد حول شروط التقديم والموعد النهائي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 125

سلوك جيد. أن تكون على الأقل 18 سنة من العمر يجب ألا يكون مقدم الطلب مسجلاً في الضمان الاجتماعي. لا ينبغي أن يرتبط بأي عمل آخر. يجب على مقدم الطلب عدم مغادرة الحكومة أو القطاع الخاص. اجتياز امتحانات وزارة الشؤون الإسلامية. الوظائف الشاغرة في وزارة الشؤون الإسلامية لكلا الجنسين. تعرف على المزيد حول الشروط والمواعيد النهائية للتقدم لوظيفة في وزارة الشؤون الإسلامية. أولاً، قم بالوصول إلى الموقع الرسمي للوزارة على الرابط التالي «وزارة الشؤون الإسلامية». بعد ذلك، حدد الموضع الذي تريد التقديم عليه. بعد ذلك، اقبل الشروط المطلوبة.
قم بتسجيل الدخول إلى بوابة الوصول الوطنية. املأ البيانات المطلوبة بدقة. ثم انقر فوق تطبيق. أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية أن آخر موعد لاستلام طلبات الوظائف المطلوبة هو السبت 29 محرم 1444هـ. لطلب معلومات عن الوظائف في الشؤون الإسلامية، يتم تقديم رقم الطلب أو رقم التعريف من خلال موقع منصة التوظيف على الرابط التالي «من هنا». وقد استحدثت وزارة الشؤون الإسلامية هذه المناصب، والتي تأتي في إطار جهودها الرامية إلى خلق فرص عمل للنساء السعوديات والمؤهلات، بهدف تحسين جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف المجالات.