مواضيعمواضيع عامةاستلمت على الفور 300,000 دولار بدون كفيل ولا تحويل راتب وتم دفع المبلغ على أقساط مجدولة.

استلمت على الفور 300,000 دولار بدون كفيل ولا تحويل راتب وتم دفع المبلغ على أقساط مجدولة.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 110

تعرف على المزيد حول مزايا المنتج المالي الشخصي لشركة البيت الأهلي للتمويل. تقدم شركة البيت الأهلي للتمويل العديد من المزايا التي يمكن للعملاء الاستفادة منها عند طلب المنتج المالي الشخصي المتاح لشركة البيت الأهلي للتمويل للقطاع الواحد في المملكة. تم تصميم هذا المنتج المالي في شكل يتوافق مع شروط وأحكام الشريعة الإسلامية في المملكة. مع هذا المنتج، تقدم الشركة مبالغ كبيرة تصل قيمتها إلى 300،000 ريال سعودي. تتيح شركة البيت الأهلي للتمويل للعميل الاستفادة من هذا المنتج دون الحاجة إلى كفيل أو ضامن. لا يحتاج مقدم الطلب إلى تحويل راتبه الشهري للاستفادة من قرض شركة البيت الأهلي للتمويل للقطاع الخاص في المملكة.
يمكن لموظفي الحكومة والقطاع الخاص الاستفادة من التمويل الشخصي حتى بدون كفيل وبدون تحويل راتب من شركة البيت الأهلي للتمويل بأقل راتب. يمكن أن تصل فترة سداد المبلغ المالي الشخصي لشركة البيت الأهلي للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل راتب إلى 5 سنوات. يتميز هذا المنتج بمعالجة الطلبات السريعة والسهلة. يمكن للأفراد العاملين لحسابهم الخاص الاستفادة من هذا المنتج، والذي يتوفر لتجار التجزئة في شركة البيت الأهلي للتمويل. قامت شركة البيت الأهلي للتمويل بتوفير رابط إلكتروني رسمي من خلال موقع الشركة الإلكتروني يتيح للعملاء التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب.
يمكن لمقدم الطلب الحصول بسرعة وفورا على الموافقة على التقدم بطلب للحصول على تمويل من شركة البيت الأهلي للقطاع الفردي بدون كفيل وبدون تحويل راتب. المتطلبات والمعايير الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب من شركة البيت الأهلي للتمويل عند تقديم الطلب، يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 21 عامًا على الأقل ولا يزيد عمره عن 60 عامًا. لا يمكن أن يقل الراتب الشهري لمقدم الطلب عن 5000 ريال سعودي لإتمام إجراءات التقديم والحصول على تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.