مواضيعمواضيع عامة[فحوصات الرعاية الاجتماعية] تسجيل الاستمارتين 1 و 2 الرعاية 2022 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية spa.gov.iq

[فحوصات الرعاية الاجتماعية] تسجيل الاستمارتين 1 و 2 الرعاية 2022 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

أدخلت وزارة العمل والشؤون نموذجين لتسجيل المواطنين لتسهيل قبول جميع فئات المواطنين من الفئات المحددة في الوزارة بعد استيفائهم لشروط التسجيل: هم من الجنسية العراقية. الفئات التالية مسجلة: المعوقات – المطلقات والأرامل بدون عائل – النساء غير المتزوجات منذ 35 سنة – المعوقات – الأيتام – أسر السجناء المحكوم عليهم قانونا منذ أكثر من سنة – زوجة المفقودين – المعوقين المحتاجين – الشباب حكم عليه بعقوبة واضحة – الطلاب المتزوجون من خلال المدرسة الثانوية – العائلات التي ليس لها دخل – المستفيدون من الإسكان الحكومي.
لن يتم استلام الطلبات بعد 22 نوفمبر 2022، ولن تتم الموافقة على أي طلب يعالج البيانات. يجب أن يعيش المسجلون على العنوان المسجل في النموذج الإلكتروني حتى يتمكن الباحث الاجتماعي من تحديد موعد للزيارة وإجراء بحث ميداني حول وضعهم المعيشي. يتم تسجيل الطلب من قبل رب الأسرة أو المدعي للحصول على المنفعة. ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل الرواتب للمسائل الاجتماعية يتم عمل بيانات مقدم الطلب ونسخة من مقدم الطلب مع تفاصيل أفراد الأسرة. قم بإعداد عنوان الإقامة، شريطة أن يكون السكن الذي تقيم فيه حاليًا.
تقوم المرأة المطلقة أو الأرملة أو غير المتزوجة، وكذلك زوجة الشخص المدان، بإعداد وثائق تثبت الحالة وترفق بالسجل. وزارة العمل والشؤون تاريخ التسجيل نموذج بدء دائرة العمل الموعد النهائي للتسجيل لاستلام الطلبات هو 22 أغسطس 2022 22 نوفمبر 2022 لن يتم قبول الطلبات بعد الموعد المحدد. تتم مقارنة بيانات الوزارة بقاعدة بيانات العمال والسجناء وغيرهم. من خلال التحقق من البيانات والوضع الاجتماعي والاقتصادي والحياة لمقدم الطلب. كيف يمكنني معرفة تلقي شيكات الضمان الاجتماعي في العراق في عام 2022؟