مواضيعمواضيع عامة[تحديث البيانات الاجتماعية] الإعلان السنوي للرعاية الاجتماعية في العراق 2022 وزارة العمل والشؤون spa.gov.iq

[تحديث البيانات الاجتماعية] الإعلان السنوي للرعاية الاجتماعية في العراق 2022 وزارة العمل والشؤون spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

يتطلب نموذج بيانات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2022 أن يتلقى المواطن العراقي الذي لم يكن مسجلاً من قبل رواتب من وزارة العمل والرعاية الاجتماعية أو أن يكون لديه راتب شهري من وزارة أخرى، وكذلك أولئك الذين لا يستطيعون وليس لديهم أصول أو أموال. الرواتب أو الغذاء مقابل المواد الأساسية للتغلب على الفقر في العديد من مناطق العراق. سيتم اتباع خطوات التسجيل إذا كان المسجل أحد الفئات المؤهلة. الفئات التي يحق لها الحصول على أجور اجتماعية ولا تستطيع العمل هي من مواطني العراق.
أطفال أيتام. زوجة الشخص المفقود الذي يثبت ذلك. والنساء زوجات السجناء الذين حُكم عليهم بأكثر من سنة واحدة ويقدمن بيانات عن الأحكام. المطلقات والأرامل وغير المتزوجات، فوق 35 سنة، مع إثبات. طالب متزوج في فترة التعليم حتى المدرسة الثانوية. وتستقبل الوزارة الأسر التي ليس لديها موارد وتقع تحت خط الفقر. يمكن تحديث بيانات المستفيدين من رواتب الوزارة مسبقًا. لن يتم قبول أولئك الذين لديهم راتب من طرف آخر أو لديهم أصول. كيفية استكمال نموذج الإعلان السنوي (تحديث بيانات الرعاية الاجتماعية) [تحديث بيانات الرعاية الاجتماعية] الإعلان السنوي للرعاية الاجتماعية في العراق 2022 وزارة العمل والشؤون spa.gov.iq يمكنك الوصول مباشرة إلى الرابط إلى نموذج وزارة العمل والرعاية الاجتماعية.