مواضيعمواضيع عامةرابط لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 tansik.eg للسؤال عن رقم مقعد الطالب

رابط لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 tansik.eg للسؤال عن رقم مقعد الطالب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

ومع ذلك، قررت وزارة التعليم العالي تمديد الموعد النهائي لتلقي رغبات المرحلة الثانية من المدرسة الثانوية 2022 ليوم واحد. يغلق مكتب الاستقبال لرغبات الطلاب يوم الثلاثاء 23 أغسطس الساعة 20:00. قد تستغرق نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 72 ساعة لتظهر على رابط موقع Wish Phase 2. تظهر النتيجة على موقع التنسيق tansik.eg للمرحلة الثانية. وهو نفس «موقع التنسيق» مثل موقع تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2022، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على رابط لنتائج تنسيق المرحلة الثانية بمجرد إعلان وزارة التعليم العالي عن نتيجة التنسيق.
يجب على الطالب إدخال رابط النتائج بتنسيق 2022. يختار المستوى مصدر شهادة المدرسة الثانوية. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم مقعدك ورقم التعريف الشخصي لتظهر لك بطاقة ترشيح للكلية التي تم قبولك فيها بتنسيق المستوى الثاني للمدرسة الثانوية العامة 2022. بعد ذلك، تبدأ مرحلة الحد من الاغتراب، والتي تتم إلكترونيًا من خلال نفس الموقع وفقًا للمعايير التي وضعتها وزارة التعليم العالي. متى ستعرف نتيجة تنسيق المرحلة الثانية؟ أعلنت وزارة التعليم أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من المدرسة الثانوية 2022 ستظهر على موقع التنسيق يوم الخميس 25 أغسطس.
شروط الحد من الهجرة إذا تم ترشيح الطالب لجامعة خارج منطقته الجغرافية أو خارج محافظته, له الحق في تقليل عزله إلى جامعة معادلة أو جامعة غير معادلة. إذا كانت الجامعة التي تم ترشيح الطالب لها جامعة مماثلة أو معادلة لها في نفس المحافظة، فيحق لك تقديم طلب لتقليل الاغتراب بغض النظر عن مستوى القبول في تلك الجامعة. ومع ذلك، إذا لم يكن موجودًا، فمن الممكن تقليل نفورك في جامعة أخرى داخل محافظتك، بشرط أن يكون إجمالي القبول مساويًا للمجموع المكتسب في المدرسة الثانوية. يقدم الطالب طلبًا لتقليل الاغتراب من خلال الموقع مرة واحدة فقط. لا يوجد انخفاض في التخلص من الورق.
يجب على 26،9202 طالب تسجيل رغباتهم في هذا الوقت. يتم تقسيمها على النحو التالي: عدد الطلاب في القسم العلمي: 223294 طالب. عدد الطلاب في قسم الأدب: 45908. يتم قبول المستوى الثاني من الثانوية العامة في عام 2022 من خلال رابط ناتج عن تنسيق المستوى الثاني، طلاب المستوى العلمي الحاصلين على 246 درجة أو أكثر أو 60٪ والطلاب الحاصلين على 238 درجة أو أكثر أو 58.05٪ من القسم الأدبي.